لان بالخماسي اذاا لعبها باليد يكدر يوصلها للگول فـ قانون يكول بالرجل افضل أما بالهدعش يلعبونها باليد لان ميكدر يوصلها للگول و إذا لعبها بالرجل تكون ثابته و من الممكن تجي هدف بالگول
2026-06-24 11:01:08
8
MOHMAD IMAD :
شوكت تجاوب لخاطر الله من ٢٠٢٢ هل سوال ببالي
2026-06-24 05:09:16
11
Hussein :
هل ندمت على مشاهدت الفديو
2026-06-23 16:53:09
9
𝑺𝒕 1436🌕✨ :
بيك خير دور على اللايك 😂
1د رد
🏅harlia51🌑
شون هيج؟😅✨
2026-06-24 20:05:57
13
🌀كــريّــر :
الرميه بل خماسي بل رجل لان مساحه الملعب قصيرة ف اذا لعب الرميه ب ايده ف راحح يكدر من خلال الرميه انو يرميه بشكل قوي وقريب على الكول و بسبب هدف صارت بل رجل حتى المسافه تصير زغيرة ويتم حجب الكره من قبل الخصم اما في الدعش اذا صارت الرميه بل ايد راح تكون مناسبه جدا لان ملاعب ال 11 كبيرة جدة ف من خلال اليد راح تكون اسهل لتوصيل الكره بشكل جيد لي مو بل رجل لان ح يتم حجبه ف مراح تروح المسافه بعيدة جده عكس الي تنرمي بل يد
2026-06-23 20:36:45
14
𝓞𝓢𝓐𝓜𝓐 :
لان الخماسي يسموه العب السريع اما ال١١ يكون وقت طويل ومساحه اكبر ف العب عله كيفه يلعب ✨
2026-06-23 16:25:20
6
𝑨𝒓𝒕𝒉𝒖𝒓 :
بيك خير دور على اللايك 😂
1د رد
🏅harlia51🌑
شون هيج؟😅✨
2026-06-23 21:39:50
5
Zaid :
اول
2026-06-23 15:01:07
11
𓆩ii8xx𓆪 | 💫 :
اجوبتي بالامتحان🗿
2026-06-23 20:37:11
8
ح̷س̷ۆ̷ن̷🎭 :
لان بالخماسي اذاا لعبها باليد يكدر يوصلها للگول فـ قانون يكول بالرجل افضل أما بالهدعش يلعبونها باليد لان ميكدر يوصلها للگول و إذا لعبها بالرجل تكون ثابته و من الممكن تجي هدف بالگول. "
2026-06-23 15:53:31
278
𝙇𝙖𝙞𝙩𝙝لــيـث :
والله صحيح شني هل خبرة
2026-06-23 18:08:01
7
عٌلَشُ :
بيك خير دور على اللايك 😂
1د رد
🏅harlia51🌑
شون هيج؟😅✨
2026-06-23 15:30:28
204
امير باندا :
اي ليش ههههههههههههه
2026-06-23 15:02:50
85
لولوو🎭 :
بلخماسي تكون بلقدم لين ثابته غير مباشره وبلفمتوح تكون بليد لين لا يوجد بها أوف سايد
2026-06-23 19:58:41
9
حۣۗہسۣۗہوۣنۣۗہيۣۗہ :
والله معلومه
2026-06-23 21:22:52
7
To see more videos from user @ali.klose11, please go to the Tikwm
homepage.