دائما كلام الأهل يترك بيك اثر و جرح لو صرت تداوي في سنين ما تقدر تداويه
و دائما يكسرونك تحت عنوان نحن نريد مصلحتك يقررون قرارات بحياتك بدون ما ياخدو رايك
...
2026-06-23 15:17:25
5
Ana Mystery :
هل يجوز التبرع بالقلب ؟
2026-06-24 15:06:03
1
🕸هِيّنِآتُآ|𝑯𝒊𝒏𝒂𝒕𝒂🌊 :
انا و الكتمان شيء صعب و مؤلم
2026-06-24 09:12:52
2
وحيده تبحث عن دفء💔🥀 :
ذي انا والله كل شي من اهلي
2026-06-23 19:59:59
4
ملك الظلام🙂🙂 :
وفوق كل هذا ابتسم😢
2026-06-23 20:55:38
2
✩✌︎𝑱𝑰𝑴𝑰𝑵 𝑴𝒀෴𝑨𝑹𝑴𝒀✌︎✩ :
حقيقة...لانو اصعب شي انك تنجرح و تتأذى من اللي من المفروض يكونو سندك و دعمك
2026-06-23 19:44:06
4
رودينا ياسر :
كل معاناتي من اهلي مفيش حد بيفهمني وللا حد بيصدقني 🙂💔
2026-06-23 21:55:02
3
التعبان 😴💔😔 :
انا هو 💔😴😔
2026-06-23 21:32:09
2
انثئ مستبده للغرور ❤🥀 :
ليش 🥺🥺🥺🥺
2026-06-23 20:35:36
2
قتلتني الايام :
الاهل اكبر مقبره لتحطيم الامنيات 😓
2026-06-24 08:19:15
2
بلال عمامرة :
😞😞😔😔😔😭😭
كم أنتي ظالمة يا أيتها الدنيا 😞😞😔😔😔😭😭
2026-06-23 15:26:37
2
Kino Slm :
الأهل هم سند الأولاد في الحياة 🥰🥰
2026-06-24 09:55:01
1
『AHLAMO』☾ :
اصعب حالة لما تمثل السعادة بعدين تتفكر الامك وتحس بنغزة في قلبك