@ujrah.sa: أسوء خبر عن أميال الفرسان ارتفاع كبير في ضريبة الأميال لشراء تذاكرة رحلات الطيران من اختيارات هاني نفادي #اكسبلور #creatorsearchinsights #سفر #travel #السعودية
نقاط اميال صارت مثل اللي مستاجر عقار كل يوم يرفع عليك سعر العقار. العملية غير واضحه وفيها غموض
2026-06-24 04:13:30
3
𝑂𝑠𝑎𝑚𝑎 :
على كذا الفرسان صارت مامنها فايدة
2026-06-23 19:08:57
19
SA :
على حسب الاتجاه اذا عليه ضغط او لا
2026-06-24 05:05:39
1
Abdulaziz :
فعلا الطيران المحلي صاير والوضع هبال
2026-06-24 03:06:12
2
S.M 🇸🇦 :
الافضل السفر ع الخطوط القطرية و الامارتية 👌
2026-06-23 20:01:18
5
. :
إسطنبول الي الدمام !؟
2026-06-24 05:02:05
0
Z :
صحيح تغيرت وانا باذن الله تنزل اميال هذا الشهر في تاريخ 2 بعدها الغاء يكفي بطاقة انفنت لدخول اللاونجات اما النقاط ليست مجديه
2026-06-24 03:32:06
0
Mohammed Y :
الرحلات الدولية لا توجد عليها ضريبة
2026-06-24 04:43:55
0
AASO :
Wizz فاعل خير :
2026-06-23 22:17:55
1
Soyez fort :
الي بيحجز يحجز قبل ٥ شهور
2026-06-23 22:34:08
0
من عيوني :
المشكلة ما اقدر احول الاميال الى نقاط قطاف
2026-06-24 01:49:41
0
S A :
خلاص صارت بطايف الفرسان مكلفة اكثر من الفائدة منها
2026-06-24 00:59:05
0
Fahad Ali :
حجزت قبل ستة شهور الى لندن ، اربع تذاكر ، والحمدلله الاسعار والأميال روعه، لازم تخطط لها من قبل. اخذت بزنس ودفعت مبلغ رمزي
2026-06-23 21:40:26
0
Daboo :
استبدل فيها جوال اطيب لي 🤣🤣🤣
2026-06-23 20:44:27
0
ali .. :
للاسف ضحكوا علينا 🤦🏻♂️🤦🏻♂️
2026-06-23 22:32:07
1
Hyymu..’ :
انا استخدمهاا في العوده لان تذاكر الاميال فيها شحن شنطتين بنسبه للشنطتين شحن حلوهه
2026-06-23 20:41:30
0
MOONBAT ALI :
هذي الخطوط متعددين على غيرها وغناء موقعها يجيب المرارة خاصة التطبيق
2026-06-23 21:27:05
1
NG :
هل ممكن تنزل ؟ بعد الصيف ؟
2026-06-23 20:48:39
0
. :
حاجز جده نيويورك جده 44 الف ميل و ضريبه 1980 ريال مره كتير
2026-06-23 22:08:20
0
Al-Harbi. :
لو تدقق سبب الارتفاع هو قيمة الوقود .. وهذا السبب أثر حتى على اسعار التذاكر لشركات الطيران الاخرى.
2026-06-23 20:56:49
0
z6x93ysu :
الوضع أسوأ بالنسبة لرحلات امريكا اوروبا في الصيف
انا لي اكثر من شهر ابحث رحلات من السعودية لأمريكا على طريق أميال الفرسان ولم اجد
اخر شيء اشتريت التذاكر من الخطوط القطرية
2026-06-23 20:45:12
0
آحمدوهه :
ما عاد فيها فايدة
2026-06-23 15:34:44
2
Abboud Ahmed :
في الصيف فقط مرتفعه قبل شوي حجزت على اكتوبر نفس الضريبه ونفس الاميال اللي العام فقط الاشهر 6 و7 و8 وجزء من تسعه الاميال والاسعار مرتفعه
2026-06-23 23:06:06
2
" Abdulaziz " :
طيب الان رجع انخفض سعر الوقود بنسبة 26% هل من الممكن ترجع ان شاء الله الاسعار السابقة ؟
2026-06-23 21:04:52
0
To see more videos from user @ujrah.sa, please go to the Tikwm
homepage.