@maoim20: #سادسيون #سادس

maoim20
maoim20
Open In TikTok:
Region: IQ
Tuesday 23 June 2026 15:40:28 GMT
54818
2837
548
89

Music

Download

Comments

myras1333
Teba khaled🕊️ :
عينيااايييي اني هم مثلج وبالعكس هسه عندي حافز وراح اخذ استراحه 7/1 ابلش ادرس وامتحن دور ثاني واريد معدل ومستحيل اتراجع عن هذا القرار واهلي كالوا باجر تروحين مجرد تطلعين على اسأله الرياضيات وتعيشين اجواء الامتحان وتأجلين وتطلعين وان شاء الله دور ثاني تعوضين وهاااا خاف عبالج كسوله وهاي گضيت كل سنوات الدراسيه متفوقه ومعدلات عاليه وبالسادس تدم.رت بس ماوكفت الدنيا ومحد حيوكف عليه وماكو شي راح يوكفني اني همين والدور الثاني هو فرصه عظيمه للعظماء والعظمه لله وحده بس انتييي وانيييي واحنا كلنا قادرات على ان نفعل المستحيل لان ماكو شي مستحيل وكل شخص اله تجربته الخاصه
2026-06-23 21:23:00
260
dr.zahraa642
Dr Zahraa :
اگلكم أني أجلت بسبب مرضي اجلتهم كلهم بالدور الثاني جبت 100
2026-06-24 07:04:49
77
pvq1l
Ali :
شسالفه مأجل خمسة ومتيقن اطلع معدل اكو ناس اجلت كلهن وطلعت معدلات
2026-06-23 22:38:03
135
ilion884
ilion884 :
صديقة اختي امتحنت بس اسلاميه واجلت البقية وطلع معدلها ٩٨
2026-06-23 17:18:29
108
h_u_10n
حُسين 🤵 :
وياج واحد ماجل ٥ وطلعت طب اسنان
2026-06-24 11:05:33
21
z_____aa18
زِ :
اجلت 4 واحس حياتي وكفت وداخله بفتره كتئاب ومخلصتها نوم
2026-06-23 22:19:51
95
3.li08_
Ali :
عدكم شهرين تجيبون ٢٠٠ مو ١٠٠ واني واحد منكم 🫠
2026-06-24 08:40:30
13
srv119
قمر الشمريه :
2026-06-24 12:12:34
7
ream.ream381
Ream Ream :
بس لو اخلص من الأقارب ارتاح كل ماما تشجعني تجيني ضايجه هسه اني امتحنت رياضيات ومأجله ثلاثه فجأه اجت كالت مافي من تأجيل وكلعاده ترزل كالت كلساع يكللي شدعوه هيج تأجل يربي شسوي والله مو بيدي ماده ضخمه واني ممضبطته معقوله الحك بيوم الامتحانات اضبطه واريد درجه عاليه حسبي الله الاقارب ما اخلص منهم
2026-06-24 07:25:58
11
sakg12r
sakg12r :
اني همم مواد6 اجلت راح اعيد السنة
2026-06-23 20:56:43
5
ro__oo83
رقـــــيـه :
اجلتهن كلهن رجعوني بعد دور ثاني اكلكم شكد معدلي + ادعولي امانه ♥️
2026-06-23 22:46:09
37
n031067
n :
اختي، ذيج السنة صار عندي ربو حاد وتأجلت امتحاناتي، بس امتحنت الإسلامية   وبل الدور الثاني، الحمد لله طلعت بمعدل 99.5 فحبيبتي، نصيحة من أخت الج : الدور الثاني شيء طبيعي جدًا، ومو معناته الطالب فاشل أبدًا. بالعكس، مرات يكون لطلاب شاطرين وظروفهم ما ساعدتهم أو عندهم هدف يجيبون معدل عالي مثلك فلا تخافين ولا تتوترين، بإذن الله تكدرين تجيبين معدل عالي وتكونين من أعلى المراتب. أهم شيء الالتزام والدراسة المستمرة. وحطي ببالج دائمًا: إذا تريدين تحققين شيء، فالحماس مهم بالبداية، لكن اللي يوصّلج للهدف فعلًا هو الالتزام والاستمرار حتى بالأيام اللي ما يكون بيها حماس الله يوفقج ويحقق لج المعدل اللي تتمنيه وأكثر+ راح احفظ الفيديو وان شاء الله من ارجع لفيديو مطلعه المعدل العالي
2026-06-24 00:16:03
51
silver3rd
A :
هم 6 وهسه كاعد انتضر الامتحان الرياضيات بس اروح اشوف الاسئلة وارجع
2026-06-24 01:23:41
15
enge.jgjj
Enge jgjj :
عايد سنه وهسه أنوب دور ثاني كل المواد....💔⌛ بس مستمر.....
2026-06-23 22:09:49
19
a_biiu
مُـنذ ²⁰¹⁸ :
مأجلة 4 مواد وحياتي اكتئاب صارت !!!💔
2026-06-23 22:52:40
8
jk__78i7
تبارك :
انا هم سنة ثانية واجلت اربعة وامتحنت بس اسلامية وانكليزي وراح امتحن فيزياء والباقيات دور ثاني، صح تعب وجهد وضغط نفسي بس خلي عدكم دايما امل برب العالمين انو مايضيع تعب عبد من عباده وان شاء الله ياربي العوض بل دور الثاني لانو حيل تعبنا ونستاهل نفرح نفسنا ونفرح اهاليتنا وندخل الكليات الي نريدها ونحارب على مودها🙏🩷🤍🤍
2026-06-23 23:14:53
8
_i0lil
بـيـداء :
لايك بنات اقرا تعليقاتكم سولي حافز ماجله كل مواد 🥺
2026-06-24 00:21:23
5
elaf5652
Elaf :
يابة لا تعقدونها الي يفكر يعيد هذا ميفيده دور ثاني بس الي يريد يمتحن دور ثاني لو عسى ما يأجل المواد كلها هم عادي اكو هواي طلاب أجلوا وعادي طلعوا من ضمنهم بنت خالتي ما راحت للدور الاول حتى، ومتحنتهم كلهم بالدور الثاني وطلعت معدل 98.43 بس انتوا لاتخلون ببالكم الإعادة حتى تباشرون بالدراسة
2026-06-23 23:15:45
20
jiminpark9118
شهد 313. :
حبيبتي كلش عادي الموضوع و اتگدرين اطلعين حتى 98 انتي بس اتوكلي على الله و لا اتخلين اي شيء ايلهيج كلشيء بعدي عنج بهاي الفترة خلي تركيزج بس على دراستج اني بسادس جنت اگعد ب 4 الصبح و انام ب 10 هسى اتگولين عادي ابدال ما انام ب10 خو انام ب1 و اگعد ب6, 7 گعدت الصبح كلش كلش مهمة فوگ متتخيلين و بطلي الطلعات نهائيا ما اكو شيء اسمة محرم و اروح للقراية او امشيء مشاية انتي طالبة سادس و معذورا كون الوقت كلة اتخلصيه بس دراسة اتگعدين اذا مأجلة عربي و انگليزي خلي اول ساعتين بليوم ساعة ادب و ساعة اي حفضي من الانگليزي سواء جان قطع انشاء الى اخرة و لا اتگولين بهاي الساعة لزم اخلص هلگد صفحات شتخلصين بهل ساعة نعمة اهم شيء من خلصتيها انتي متأكدة ضابطتة كون بيوم الامتحان عندج مثل يوم و نص اني من ذني اليوم و نص بس 3 ساعات قريت الادب الباقي كلة قواعد بسبب هل شيء و الانگليزي بنسبة للحفضيات هم خلصتة بوقت گصير كون اضبطين الحفضيات و باقي الوقت بيوم الامتحان تركزين على القواعد لان هن الي يجن بيهن لوفات قسمي وقتج بشكل صحيح و صدگيني راح اتكملين امتحاناتج و انتي رافعة راسج و راس اهلج بس الموضوع يرادلة التزام و صلاتج ثم صلاتج حافضي عليها و الله يوفقج انتي او اي طالب سادس ثاني بجاه محمد و الي محمد بهذا الشهر الفضيل
2026-06-23 17:29:50
27
sjishh4
zaza :
ترا باعي عندنا 50 يوم لحد دور ثاني شبيج أني صديقتي اجلت كله بس وبدور ثاني طلعت معدل 93 نضل نحاول نقرا شكد ما نكدر أهم شي معنوياتنا يكون عالييي همه وزارة ليش حاطيلنا دور ثاني غير فرصة ثانيه هاي لازم نعرف نستغله ومانسوي اخطاء دور الأول
2026-06-24 00:07:13
15
azsh_06
شـهد💎 :
خلي اكلج تحفيز كلش صغيروني واروح ابن خالتي اجل كل مواد امتحن بس اسلاميه وبل اخير طلع معدل عالي ودخل تخدير ماشاء الله فاا لانخافين حبيبي
2026-06-24 00:39:06
9
6.3_1l
ABRAR :
حبيبتي اجلي ولا تعيدين اني هم أجلت وعادي من راح امتحن دور ثاني اعتبره دور اول ولا افكر بالموضوع واخلي يأثر عليه المهم هسه تقرين وتركزين على مود الدور الثاني
2026-06-23 21:07:15
20
valorin_0
𝑽𝒂𝒍𝒐𝒓𝒊𝒏☆. :
حبيبتي شدا تحجين اني زربت بل عربي ومدري شلون جاوبت بل انكليزي واجلت رياضيات واحياء واسلاميه وفيزيا وخايفه من الكيميا اريد بيها درجه عسى ما بل ثمانين ادعولييي
2026-06-23 22:12:09
5
f._atmh..7
✨فاطمه✨🫴 :
لا تخافي اني اجلت ٤ مواد وحده يمكن اطيح بيه😣 وكلش عادي
2026-06-23 19:58:57
6
To see more videos from user @maoim20, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About