@zubaidaahmed23: #معجنات حاجة خفيفة وحلوة هلبه مع الشاهي جربوها حتعجبكم درتها بالجبنة والزعتر الفلسطيني والنوع اللي استعملته ليا فترة معتمداته ونستعمل فيه ونزلت عليه قبل لانه ممتاز ، ريحة الزعتر فايح كإنه زعتر الجبل وتقدروا تحطوا حتى شكولاتة قابلة للدهن بدل الجبنة وحنجربها ونزلها بالشكولاتة بإذن الله . #العجينة : كوبين دقيق متعدد الاستعمالات وعليه نصف ملعقة كبيرة خميرة وملعقة كبيرة سكر وملعقة صغيرة ملح وربع ملعقة صغيرة بيكن بودر وربع كوب حليب بودرة وربع كوب زيت نباتي وكوب الا ربع اميه دافية للعجن والحشوة استعملت جبن كريمي وزعتر فلسطيني وتقدروا زي ما كنبت تغيروا الحشوة للحلو زي الشكولاتة مثلا . بعد ما نخليها تخمر نشكلها زي ما وضحت في الصور 👇🏻 ونخليها ترتاح 10 دقائق بعد التشكيل وهي مغطية وندهنها بحليب حكة وندخلها لفرن مسخن مسبقا على درجة حرارة عالية من تحت بعدين من فوق . اول ما نطلعها ندهنها بشوية زبدة حيوانية ونرش عليها شوبه عسل حقاني وتقدروا تأكلوها من غير عسل عادي الخطوة هذه درتها لاني نحب مكس الجبنة والجبنة والعسل 🫶🏻