@princess77luz1: ⸻ “كل ما نريده ليس كثيرًا… فقط حياة لا تُجبرنا على الرحيل.” نعيش بين غربتين: غربة المكان، وغربة القلب. نبتسم ونحن نبتعد، لكن داخلنا شيء ينكسر بصمت. ورغم كل شيء… نبقى نحلم. نحلم بوطن لا يضطرنا إلى الاختيار بين العيش والبقاء، بين الحب والبُعد، بين الرزق والحنين.#اقتباسات_عبارات #اقتباسات #عبرات_من_القلب #خواطر