شغلك للاسف غلط بغلط
المفروض ما ترش بالبخاخ الا وانت شايل الجلده الحمراء لجل ما تيبس معك وتتوسع بسبب رش البخاخ
2026-06-24 23:01:46
2
fahad :
مو صحيح سبب هذا اصلن تنضيف حساس لا يقدم ولا اخر عادي
2026-06-25 00:41:38
1
Waleed Abd Al Aziz :
طبيعي
2026-06-25 18:07:52
0
🕋 :
لاحد يصدق غير صحيح في الأخير يعدم عليك الموتر
2026-06-25 08:13:04
0
ما اعرف احد :
باقي اربعة حساسات في الشكمان وغير اللي في المكينة
2026-06-25 19:31:51
0
سحابة صيف :
مايمنع تنظفها لكن لاتغنيك عن غبار العادم
2026-06-24 10:58:02
1
ع..الميهاف :
طبيعي شكمان لازم اسود
2026-06-24 06:25:17
1
محـــمــد :
2026-06-25 14:01:31
0
جـلجـاميش99 :
طيب موقعك
2026-06-25 17:28:10
0
God lak :
2026-06-25 00:48:28
1
EMAD4i :
إذا تيربو عادي شكمان اسود كل سيارات اشوفها كذا !؟
2026-06-25 11:02:34
0
Castng.2 :
كل متي انظفه؟
2026-06-24 21:46:58
0
user2243252523545 :
لحد يصدقققق يخرب عليك ترا
2026-06-25 00:15:04
0
❤️Saleh ❤️ :
كربون الاسود بسبب سنسر الأكسجين، ما يعطي قراءة صحيحه للكمبيوتر عشان كمبيوتر يوزان خليط داخل محرك حتى اذا عندك ضعف دعسه نفس سبب صرفيه اكثر نفس سبب ريحه كربون نفس سبب
2026-06-25 00:58:42
0
GRANDIZAR :
حساس الهواء اذا كان وسخ يسبب تفتفة وrpm غير مستقر
2026-06-25 04:40:46
0
ماجد :
كنت كل مشوار تولع لمبة المكينه ورش يطفوها وانا اطفيها بفصل البطاريه وجيت اغير زيت وغيرت الفلتر بفك الفيش هذا ماعرفت ففكيته بفيشه وبالهوا والححندالله ضبط
2026-06-25 02:06:32
0
ابو مشاري :
الدخان من ردائة البنزين
2026-06-25 01:12:05
0
حنش يقبص :
البخاخ من فين اشريهه 🤣😂😂 يشيل ريحة الكربون
2026-06-25 10:54:20
0
To see more videos from user @auto.doctor124, please go to the Tikwm
homepage.