ياخي ارحم ضعف قلوبنا ،، والله كلهم فقدانهم مؤلم …. عسى ربي يرحم ميتهم ويطول بعمر حيهم
2026-06-23 16:48:33
6
𝓡❣️ :
أبوي عندي بس مو عندي …
2026-06-24 08:09:23
4
شوق :
لا يمكن تفضيل ألم على آخر في مصاب الفقد ..
لكل منهم طبيعه الخاصه في نفس الشخص !!
اما بالنسبة للأصعب أمر ا" شخصي جدا" يعتمد على طبيعة العلاقه والارتباط العاطفي والدور الذي كان يلعبه كل منهما في حياة الشخص ..
مما لاشك فقد الام هو فقدان لمصدر العاطفه والدعم النفسي والرعاية ومستودع الاسرار والملجأ الأول للأبناء ..
وفقد الأب ..فقد للسند والأمان المادي والمعنوي والقدوه وغيابه كسر عمود البيت وفقد حامي العائله وقائدها ..
اللهم أغفر لأرَواح نُحبها رحلت
و توسدت التراب ، اللهم أغفر لهم
و أرحمهم و عوضنا بِ لقائهم في
الفردوس الأعلى من الجنة آمين ياارب.مساء الخير
2026-06-23 19:38:54
2
آيات :
فقدان الام
2026-06-24 07:11:06
1
🕊🥀مجردإنسانه 🕊🥀 :
فقدان الأب هو انكسار لا يعادله شيء
اللهم ربي ارحم ابوي واطل عمر امي بالصحه وطاعة الرحمن
2026-06-24 00:10:07
1
Moh02398 :
الله يرحم والدي ويرحم الاموات وجميع المسلمين
2026-06-24 09:01:50
0
Bassam Gh :
الاثنين والله وتحس بتعب ابيك عندما يكبر ابناءك
ما يخفف الاحترام والتقدير بين الاخوة هي الرابطة التي تجمع الاخوة. اكبرهم يحل مكان الاب والاخت وإن كانت صغيرة ووحيدة تحل محل الام اللهم اجعلني مع اخوتي مترابطين كما يحب أبي وأمي آمين آمين آمين
2026-06-23 18:57:17
2
a.m :
فقدان الأب اصعب
2026-06-24 05:30:08
1
قديمك نديمك :
هذا دعاء صدقه جاريه علي روح
ابي . ولجميع موتي المسلمين اللهم ارحمهم واغفر لهم وثبتهم علي الحق اللهم اجعل قبورهم روضه من رياض الجنه اللهم افرش قبورهم من فراش الجنه مد بصرهم واجعلهم من الراضيين الضاحكين للنظر اليك اللهم شفع فيهم النبي وشفع فيهم القرآن والقيام والصلاه والصيام اللهم انزل علي قبورهم الضياء والنور والفسحه والسرور واجعلهم ممن قولت فيهم ادخلوا الجنه من اي باب تشاؤنه اللهم انهم عبادك كانوا يشهدوا انك لا اله الا انت وان محمدا عبدك ورسولك وانت اعلم بهم ياالله اللهم يمن كتابهم يسر حسابهم ثبت علي الصراط اقدامهم ثقل بالميزان حسانتهم اللهم يامن تقول ادعوني استجب لكم استجب يارب اللهم اليك الدعاء ومنك الاجابه واجعله يارب في ميزان حسناتهم اللهم امين يارب العالمين
2026-06-24 00:52:59
1
Memo1212 :
انا برأي فقدان اي احد من العائله عزيز على الانسان فقده بيكون كسر صعب ينجبر
2026-06-23 21:20:38
1
بقايا العطر💕 :
فقدانهم يوجع والله رحم الله امي وابوي
2026-06-23 22:12:15
2
عطر المزن :
لاشيء يضاهي فقدان الام ولقد جربت كلاهما
2026-06-23 21:04:15
1
سارااا🌻 :
فقدان أبي اوجعني كثير الله يرحمه ويرحم موتى المسلمين ربي يحفظ امي ويشفيها وأمهات الجميع
2026-06-24 04:43:51
1
amalj💙 :
الله يرحم امي رحمه واسعه
2026-06-23 19:08:59
1
🦋🦋 :
كيف الاستوري 🫡
2026-06-23 23:58:40
0
قمر :
فقدت ابي منا مولده مانطقت كلمه يبا راحت حسره بقلبي ماعرفه ولا شفته ولاحسيت بحنان الاب والام كانت لنا هي الان والاب عوضتنا كل شي والحن راحت لهالقها الله يرحمك يانبع الحنان امي 😭😭😭😭😭😭😭😭
2026-06-23 21:23:57
0
بسه او بسبوسه :
انا لاني ماعشت مع ابوي ولا تربيت معه يعني كل حياتي كانت مع امي ف كان فقدها قوي لي لانها بمثابه الام والاب م جربت عيشه انو يكونون امي وابوي مع بعض بنفس البيت ونتربى تحت سقف وجناح واحد ف احس كل واحد ع حسب قصته ، وبعد وفاة امي تعرفت ع ابوي كانه رجال غريب كنت حتى استحي اناديه بابا او ابويا ماعرف انطقها ولساني ثقيل بس اخترت اعيش لوحدي بعد وفاة امي وازور ابوي كل فتره وفتره احبه لكن ماتعلقت فيه
2026-06-24 07:24:15
0
هموووم متزوووج :
الفقد موجع سواءً ام او اب او اخ ،،، لكن اكثر شيء اوجعني فقدان اخوي ،، عسى ربي يتغمده بواسع رحمته ،، انكسر ضلعي انكسر عكازي 💔💔 🥺🥺
2026-06-23 16:37:17
2
ۛ ּڛۜــٰا̍مۭ :
فقدان الاثنين كسر ما يتوصف 💔💔💔
2026-06-23 16:37:51
3
فرح :
فقدت اول شي أبوي الله يرحمه من ٦ سنوات
والحين أمي من ٢٠ يوم شعور نفس شي بس الم يوجع كثيرررر احس الحياء صعبه بدون امي اجيهم ف كل فتره من بيتي ارجع بيتي وانا دمعتي ف عيوني م ابغى اخلي امي ..
الاب هو الامان ف البيت احبه كثير بس امي احبهااا حب م تنوصف فقدتها هي كل تفصيل البيت شعور صعب وانا لا ام ولا أب الله يرحمهم
2026-06-23 23:54:46
1
SDS :
مؤلم جداً هذا المنشور 💔😔 ربّي ارحمها كما ربياني صغيرا
2026-06-23 16:42:11
0
To see more videos from user @samdf15, please go to the Tikwm
homepage.