طيب انتم كاطباء ليه يوم نفحص ماتعطونا البديهيات هذي يعني انا صار معي التهاب جيوب انفيه عطوني كرتزون وفقط ماتطرقتوا لتغذيه العشم فيكم ننتظر منكم اجابه
2026-06-24 00:33:31
291
R :
ولا تنسين ان اغلب الشعب عنده البكتيريا النافعه معدومه عشان كذا جسمة مايتحمل الالياف ويحسب انه اذا قطعها انحلت المشكله، وايضًا البروتين فيه ناس عندها مشكله بانزيمات الهضم تلقينه يفرم لك كيكة كاملة عادي بس جسمه مايتحمل دجاج وبيض. 🤷🏻♀️
2026-06-24 05:04:53
136
Hanadi 🧘♀️✨ :
اووه صارت بديهيات الحين 🤣🤣🤣💔
2026-06-24 05:04:07
38
MMM777🇸🇦 :
سؤال ( البديهات هذي وين كانت قبل شفاء مرضى السكر والضغط و السرطان ) تحاولوا تخلون النظام تافه و بسيط هو نظام غذائي صحي نتائجه صادمه عسى ربي يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته كافح كثير عشان يوصل لنا صوته بدون لا ينتظر أي مقابل بس الجزاء عند ربي مضاعف يارب
2026-06-24 19:40:37
22
خلود مستت🤍💫 :
مو بس كذا كبداية رح يرتاح الجهاز الهضمي لكن بعدين رح يتعب الجسم اكثر لان كثير من المغذيات الدقيقة ما يتم استهلاكها ورح يصير الجهاز الهضمي يتهيج من اي اضافة الممنوعات مع ان حتى صعوبة هضمها مفيدة لانها تساعد الجهاز الهضمي بانه يبقى عارف وظيفته
2026-06-23 17:53:25
61
TUH500 :
🔴 شكرا الآن تأكدت زيادة ان نظام الطيبات صح
2026-06-24 08:12:31
13
zeeva (زيفا) :
طيب انا كنت مع اخصائية تغذية معروفة سنة كاملة وما منعتلي ولا اشي من هدول وكانت هارياني بيض وطماطم واجبان
وانا عندي جيوب انفية وتكيسات وقولون وكان كله للاسوأ !!
بس هبد عاملين حالكم فاهمين وانه النظام ما جاب اشي جديد وانتو ولا فاهمين ولا عارفين اشي
2026-06-24 09:37:26
15
S. :
اخوي اتبع هذا النظام تقريبا ثلاث شهور لكن جسمه بدا ينشف وصار عنده امساك فبطل هذا النظام نصيحه النظام اذا تم تطبيقه بحذافيره هوا نظام فااشل يفتقر لعناصر غذائيه كثير
2026-06-23 21:47:08
18
eemy882 :
البديهيات ماكانو يقولون عليها الاطباء كل ماروح دكتور جهاز هضمي يقولي كل يوم كلي حزمه خس وجرجير كاني عنز 😁والمشكله تزيد
2026-06-24 09:47:29
13
Lien :
يعني رجعنا إلى الدكتور ضياء ، الوقايه خير من العلاج او كما قالو الأولين (( طبيعة الغذاء تؤثر على أخلاق الآكل وطباعه))
2026-06-24 01:21:16
12
️ :
ما شفنا ولا سمعنا إلا تجارب ايجابيه وجربت بنفسي وحكمت الله يجزاه عنا الجنه
2026-06-24 04:32:37
18
flower_wrd :
قبل لا ابدا نظام الطيبات كان لما يجيني حرقان في المعدة اشرب حليب بارد يوم قطعت الحليب ودخلت في النظام حمدلله تحسن القولون كثير من فضل الله
2026-06-24 03:49:02
6
AN :
طيب انا تحسنت كثير امور عندي لاني قطعت الدجاج والبيض فقط ماتبعت النظام كامل .
2026-06-23 23:01:11
5
R~M :
الم العظام والمفاصل والركب ليه خفت مع النظام
2026-06-24 13:02:41
7
الروقي :
الله يرحم الدكتور ضياء ويجزيه خير الجزاء غذاؤك هو دوائك ، إذا تحسن الاكل تحسنت صحتك
2026-06-24 02:54:57
6
Ee.. :
طيب فسرتي الماء بعد جهد بالماء. معناته ان البديهيات اللي تكلمتني عنها هي اصلا مضره لاصحابها. لذلك كلامك مويد وليس معارض
2026-06-24 06:31:24
5
𝖯𝗂𝗅𝖺𝗋 :
الوكاد ان شفنا العافيه فيه ولدي اكزيما قوية جدا خفت حيل مع النظام
2026-06-23 22:51:14
7
💎 :
انا كذا ما اتحمل الالياف السلطه خصوصا خس وملفوف اذا اكلتتهم اتعب ومو مقتنعين يشوفونه صحي لانه سلطه !!
2026-06-24 06:20:36
2
user8335766160074 :
واحنا سمعنا كلام دكتور ضياء لانه شرح لنا بالطريقه المبسطه اللي نفهمها وارتحنا فهمنا كل شي من اول ما يدخل الاكل من فمنا لين يخرج من جسمنا
2026-06-24 02:15:44
5
Ananda आनन्द :
فوق كل هذي الممنوعات اللي عنده جيوب اقطع الليمون والبرتقال حتى لو معلب وادعيلي 👍🏻
2026-06-23 20:42:07
8
ً :
كانوا مخاينا مفاجيع اكل ندور الفايده وكل شي ناقص عندنا والقمح والسكر كرهونا فيه بالنهايه طلع العكس تماما اذا الامتصاص تحسن بعد قطع الممنوعات قطعة خبز قمح كامل تفيدك وتغذيك
2026-06-23 23:46:37
5
highness :
حمدلله اني جربته وازيد عليها توقف تساقط الشعر ونظارة البشرة والاظافر القوية واختفاء الحبوب ونفسية المرتاحة
2026-06-26 07:15:58
0
VELVET FOFO :
الله قال عن العسل .. فيه شفاء للناس / والعسل ايش جلكوز .. جلكوز يعني ايش يعني سكر .... يعني فكرو شوي
2026-06-24 00:50:27
1
Dan Os :
طيب انت ايش مصدرك
دراسات صح ..هو مصدره علمه وابحاثه. انا ما أأيد ولا اعارض انا تحسنت رغم فقط ١١ يوم اتبعته
2026-06-25 01:57:24
2
safa homs :
طيب ما تعملولنا نظام غذائي سليم نتبعه
2026-06-25 11:23:23
0
To see more videos from user @lulu.diet1, please go to the Tikwm
homepage.