استخدم انديكاردين 40 الشقيقه والرعشه ، سيبرالكس او انتابرو او زيلاكس كلها نفس الشي، للاكتئاب والقلق والتوتر ونوبات الهلع والقلق، كنت استخدم رميرون للنوم وبدلتها ب الاتربت ، نسأل الله العافية والسلامه لي ولكل المسلمين
2026-06-25 17:13:26
1
مشرف الجبر |أخصائي نفسي| :
نعم هو من الأدوية التقليدية بين الأعصاب والنفسية
وغالبًا مايعرف للحالات الصرع
2026-06-24 03:35:30
0
King Omar :
نظام الطيبات يقفل ملفهم
2026-06-25 21:55:37
0
user9540534242287 :
😳😳😳
2026-06-25 11:28:12
0
Mh Sh3 :
😂😂😂
2026-06-26 01:36:00
0
عبدالعزيز :
👎🏻
2026-06-26 01:57:43
0
To see more videos from user @lilopa7, please go to the Tikwm
homepage.