@mui._555: رين… ! " كان Obito Uchiha يحب Rin Nohara حبًا عميقًا منذ طفولته، وكانت هي من أكثر الأشخاص أهمية في حياته. * بعد وفاة رين أمامه، انهار أوبيتو نفسيًا، وأصبح ذلك السبب الرئيسي في سلوكه وعداوته للعالم لاحقًا #fyp #تيم_وينتر❄️ #ren #obito #narutoshippuden