اذكياء+ الذاكرة القوية + la discipline + البيئة الصحية =هاد ثلاثه كيخلقو معجزات
2026-06-24 08:16:02
331
drissia drissia :
ولدي كان ذكي المدير قالي ولدك غير كيقرا شيحاجة بلا ميحفضها كيعرضها والدرس غير يتشرح يفهمو كان ديما اللول فلحظة تقلبات حياتو لدرجة مبقاش كيشوف لكتوبة تفقصت عليه هاد العام جاب استدراكية
2026-06-24 09:25:56
166
Fati Faraji965 :
النقط لا تعكس مستوى التلميذ
2026-06-24 08:26:01
83
artwithhajar :
المدرسة بريييفي عاوناتهم بزاااف على ما اضن
2026-06-24 14:44:24
24
layla :
أنا ولدي منين كنسولو آش بغيتي تكون فلمستقبل كيقولي بغيت نكون كنشوف فلخريطة والله معرفت آبغا يصنع لينا 😅😅
2026-06-24 04:24:20
30
Afnan BL :
انا ولذي عندو تمن سنوات حركي بزاف او حتى ف القسم كيتشكاو من الحركة ذيالو كتخليه مكيقراش مزيان غير هاذ لاج او غلاببني ذعيو معاه بالهداية يا ربي
2026-06-24 11:24:21
23
Nana :
الذكاء من عند الله
2026-06-24 07:33:37
19
om mouhamedyassin06 :
انا خويا كان كيجي هو لول في الابتدائي غير طلع الاعدادي استاد شد معاه ضد. دبا مبقاش بغا امشي لمدرسة بصفة عامة كرهو داك الاستاد في القراية
2026-06-24 10:00:06
8
saraoumromayssae :
مامتافقاش معاك كاين لي تايبدا مجهد وفالباك تاينقص بزاااف حيت الجهد تايكون صافي سالا.وكاين لي تايكون ضعيييف وتايكبر تايولي رائع
امثلة اديسون و نيوتن
2026-06-24 12:02:24
7
Bambino 🇷🇴 :
كاين ذكاء في المدرسة و كاين ذكاء في الحياة 👌
2026-06-25 10:43:43
3
mohamed.ben134 :
علاش في وقتنا مكانوش النقط طالعين هكذا كانت أعلى نقطة 15
2026-06-24 10:48:36
3
ines beauty :
بغيتك تجاوبيني على واحد المسألة محيراني هاد الأيام علاش تلاميذ لكيقراو في ثانوية التميز مكيطلعوش لينا هما الاوائل في المغرب .رغم أنه كنعرفو أنه كيدرسو فيها غير المتميزين .
2026-06-24 01:06:19
6
titrit zozo :
بنتي 8 سنوات وقت الامتحانات مكتحفضش في دار كنقول ليها نت تعرفي فلخار كنجيب 8 9 10
2026-06-24 09:10:40
1
omou islima :
chokrane
2026-06-23 18:19:05
0
Mariam Mariamti :
لا ماشي بالضرورة اختي انا نقوليك الواقع اشنو كاين .
الذكاء هو انه خاص يتحط تمرين اللي مايكونش فات تحط بحالو من قبل وفكر و خدم ذكاءك و جاوب و ديك الساعات اللي جاوب هو اللي ذكي . اما هاد النقط نعطيك اختي التفسير المنطقي والواقعي .
هادو اختي الاغلبية فيهم كيخرجو تمارين كثيرة ديال الرياضيات والفزياء .... ديال العيمان اللي فاتو و كيحفظو التخراج مع الممارسة المتكررة و في الامتخان كيتحط واحد من دوك التمارين و بالتالي كيجيه ساهل و كيخرجو حيث ديجا داز عليه داك التمرين . اختي الذكاء باش تعرفيه و تحكمي عليه خاصك تعطي شي حاجة جديدة و مافايتاش تحطات و خدم ليا عقلك المفكر و اعطيني الحل . هذا هو الذكاء ديال بصح مع احتراماتي لهاد مالين النقط ليس طعنا في اجتهادهم ولكن طعنا في ذكائهم .
2026-06-25 13:54:46
6
DreamySoul :
البيئة البيئة تساوي النجاح سواء في العلمي او ادبي
2026-06-24 15:30:56
4
Latifa Triai :
عفوا قرا من صغرو فمدرسة خصوصية وكملت ليه دبا راه فالتاسعة لكن كيبان ليا مشاد والو كيقرا بزز وأنا مطلقة بيه وكنخدم باش يقرا
2026-06-23 19:37:57
6
. :
قولي بعدا تبارك الله مشاء على دوك الوليدا : "أَعُوذُبِكَلِمَاتِ اللَهِ التَامَةِ، مِنْكُلِّشَيْطَانٍ وَهَامَةٍ، وَمِنْكُلِّعَيْنٍ لَامَةٍ"
2026-06-24 07:47:37
5
Latifa Triai :
كوتش السلام عليكم. بغيت غير نسولك ولدي كيقرا فمدرسة خصوصية من القسم السابعة وهو كيجيب 13 بلا دروس خصوصية. وغدا عندو الموحد فالتاسعة قلت الا جاب نقطة طايحة غادة نخرجو لمدرسة عمومية. كيبان ليا معطيش مقارنة مع وليدات اخرين فمدرسة خصوصية. الله يرحم والديك الا ما جاوبيني
2026-06-23 19:09:26
4
اخلاص :
انا ولدي دكي ولكن مكيبغيش يقرى معرفتش شنو ندير معاه
2026-06-26 13:30:27
1
luna :
انا من الابتدائي كنجي من الاوائل وحتى الكوليج والليسي ولكن مورا لباك مفاليدت والو في s1
2026-06-24 19:34:47
1
María :
أنا ولدي كان ذكي بلا ما نقولو حتى حاجة من صغرو كيجيب الأول وأي رياضة بغها كنديه وكنيبو وخا تيكون بعييد شحال المرة حتى فطور نتاع رمضان منفطر في السيارة بش يكمل هو الرياضة تاعو غير وصل المراهقة مبقاش حامل الكتوبة مخليت مادرت ليه ايقول بلا متشري حتى حاجة أنا مابغيت وااالو رديتو الطبيبة نفسية 😔😭😭
2026-06-25 18:58:44
2
Yusf_adli :
كيخدموا أكثر 👍
2026-06-24 14:09:05
0
Aicha aichA :
الذكاء مع البريفي لاغير
2026-06-24 21:26:09
1
om hatim :
ماشاء الله تبارك الرحمن
2026-06-24 12:21:38
2
To see more videos from user @aminaelhassani485, please go to the Tikwm
homepage.