Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@tiu.yn.t198: Áo gu phố #aothunformrong #aothunnamnu #aothunhottrend #aophong #aothunxinh
Yến hường shop
Open In TikTok:
Region: VN
Wednesday 24 June 2026 02:41:00 GMT
146
3
0
6
Music
Download
No Watermark .mp4 (
3.18MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
1.71MB
)
Watermark .mp4 (
0MB
)
Music .mp3
Comments
There are no more comments for this video.
To see more videos from user @tiu.yn.t198, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
Nha Trang chào đón tháng 7 với hàng loạt sự kiện sôi động. Festival biển Nha Trang diễn ra từ 17/7-19/7 với sự quy tụ của hàng loạt nghệ sỹ nổi tiếng, hoa hậu, người mẫu, nam vương,…. #Kieuyen #trungtientravel #festivalbiennhatrang2026 #khachsannhatrang
في تلك الساعةِ التي يغلفُ فيها الليلُ بيتنا حينَ تخبو الأصوات، وتتلاشى صرخاتُ النهار وأجلسُ لأتأملَ ملامحهم النائمة أشعرُ بضغطِ العالمِ كله يثقلُ كاهلي تلكَ المسؤوليةُ التي لا تعرفُ موعداً للراحة وذلك القلقُ الذي يسري في دمي كجريانِ النهر لا يمنحني رفاهيةَ التوقف أحياناً، أقفُ أمامَ المرآة أنظرُ في عينيّ الذابلتين وأتساءل بصدقٍ مرير : هل هذه هي أنا؟ هل أنا تلك الفتاةُ التي كانت يوماً تحلمُ بأحلامها الخاصة وتخططُ لسنواتها، أم أنني ذبتُ تماماً حتى أصبحتُ مجردَ "كيانٍ" يتحركُ لخدمةِ صغارهم؟ لو كنتُ وحدي في هذه الحياة لو لم تكن هناكَ أرواحٌ صغيرةٌ تعتمدُ على وجودي في كلِّ تفصيلةٍ من يومها، ربما استسلمت ربما تركتُ كلَّ شيء خلفي وذهبتُ لأغفو طويلاً بعيداً عن صخبِ المدارس وعن ثقلِ الاحتياجات، وعن تلكَ المسؤولياتِ التي لا ترحم لكنَّ في داخلي بوصلةً لا تخطئ خيطاً خفياً يربطني بهم وكلما ضعفت، وكلما شعرتُ أنَّ الأرضَ تضيقُ بما رحبت أتذكرُ أنَّ هناكَ من يناديني "أمي" تلكَ الكلمةُ ليست مجردَ نداءٍ عابر إنها "أمرٌ ملكي" يُعيدُ ترتيبَ أولوياتي وكأنها طوقُ نجاةٍ يمنعني من الغرقِ في بحرِ يأسي في تلك اللحظةِ من الضعف أتحولُ إلى بطلةٍ خارقةٍ بلا عباءة، وبلا قدراتٍ سحرية سوى قدرتي المذهلة على أن أكونَ كلَّ شيءٍ لهم في وقتٍ واحد أنا أمارسُ دورَ الجدارِ الذي لا يميل وأنا أعلمُ تماماً أنني هشةٌ كزجاجٍ رقيق أمارسُ دورَ الملاذِ الآمن وأنا أبحثُ في زوايا روحي عن مكانٍ أحتمي فيه أنا أيضاً الأمومةُ - في واقعها المُر - ليست دائماً ذاك الوهجَ الدافئ الذي يصورونه في الأفلام إنها حربٌ يوميةٌ تُخاضُ بصبرٍ لا ينفد وبصمتٍ لا يكسرهُ إلا دعاء وبابتساماتٍ مُلفقةٍ أرسمها على وجهي لأمنحهم الطمأنينة أحملُ أثقالهم الصغيرة وأحملُ مخاوفهم التي لا يرونها وأحفظُ حكاياتهم التي يظنون أنها لا تهمني وأنا أحفظها كأنها أثمنُ دستورٍ لحياتي أكذبُ عليهم حين أقول "أنا بخير" وأنا أعلم أنَّ "بخيري" هذه هي الثمنُ الباهظُ الذي أدفعهُ ليكونوا هم بخير أتساءلُ دائماً : هل سيكبرون يوماً ويدركون عمقَ ما فعلتهُ لأجلهم؟ هل سيعرفون أنَّ هذه "البطلة الخارقة" التي يراها الجميع كانت يوماً تبكي خلفَ بابِ غرفتها الموصد لتكملَ المسير في اليوم التالي؟ أنا لا أبحثُ عن شكرٍ لا يغني ولا يسمن ولا أنتظرُ تصفيقاً، فأنا أدركُ أنَّ هذه رحلتي وهذا قدري الذي اخترتهُ طواعية ولكنَّ الوجعَ يكمنُ في أنني أريدُ أن أكونَ إنساناً أن أضعفَ دونَ أن ينهارَ عالمهم معي أن أتعبَ دونَ أن يضطربَ أمانهم الصغير أقفُ في الصباحِ أمامَ مرآتي، أعدلُ هندامي بدقة أبتسمُ لنفسي بمرارة، ثم أخرجُ لأواجهَ يومي يظنون أنني أخرجُ للعمل، أو لقضاءِ الحاجات وهم لا يعلمون أنني أخرجُ "لأحميَ عالمهم من الانهيار" كلما تعثرتُ في دربي، تذكرتُ براءتهم فاستقامت قامتي من جديد كلما جفت دموعي، تذكرتُ ضحكاتهم فارتوت روحي العطشى يا صغاري، أنتم نوري، وأنتم سجني الجميل وأنتم قوتي التي لا أستمدها من راحة بل أستمدها من مجردِ كونكم بخير سأستمر، سأكونُ البطلةَ التي يريدونها وسأكونُ الملاذَ الذي يحتاجونه وإن كانَ ذلكَ يعني أنني سأظلُّ "مكسورةً" في أعماقي فهذه هي تضحيةُ الأمهات؛ أن نكونَ جسوراً ليعبروا حتى لو كانَ عبورهم يعني تهشمنا لن أستسلم، لأنكم تستحقون أن تكبروا في عالمٍ لا يرى في أمهاتهم إلا القوة سأخبئُ خيباتي في صدري وأهديكم الفرحَ بكلِّ ما أوتيتُ من حيلة سأكونُ البطلةَ في قصتكم حتى لو كنتُ الضحيةَ في قصتي الشخصية لأجلكم، سأقفُ دائماً لأجلكم، سأهزمُ تعبي لأجلكم سأكونُ الخارقةَ التي لا تعرفُ المستحيل حتى وإن كانَ قلبي يصرخُ طلباً للراحة سأظلُّ أبتسم، سأظلُّ أحمي، وسأظلُّ "أماً" كما ينبغي أن تكونَ الأمهات بطلاتٍ بصمت، ومحارباتٍ بلا سيوف يكتبنَ تاريخاً من الحبِ بمدادِ الصبر اللهمَّ قوةً لا تنفد، وصبراً لا يضيق، لأجلهم.. فقط لأجلهم سُهاد الرماد🖋️. #سُهاد_الرماد #اكسبلورexplore #foryou #pov #fyp
心之所动 且就随缘去吧.#音乐 #戴上耳机 #foryou#nhachaymoingay#chill#vnc1372
"Động Ngườm Ngao - Cao Bằng - Việt Nam" ❤️🇻🇳❤️ Một kỳ quan thiên nhiên tuyệt đẹp ở Cao Bằng. #vietnam #vietnamtravel #caobang #dongnguomngao #thiennhien
مَصَابِي 💔. #باسم_الكربلائي #شابح_عليه_العين #اكسبلور #موتي_لو_ألقى_ال_يبيعه
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy