كل واحد حر فاختياراتو، ولكن بعض المرات الإنسان وهو صغير كيشوف الأمور بطريقة، ومن بعد مع التجربة والنضج كيشوفها بطريقة أخرى. الزواج والإنجاب ماشي فرض على أي واحد، ولكن كذلك ماشي حاجة تتقال باستهزاء أو تقليل من قيمتها. أما الاحترام والاحتشام ما خاصوش يكون مرتبط بوجود شيخ أو لوسي أو مراقبة الناس، بل هو قناعة شخصية ومبدأ كيبقى مع الإنسان فكل وقت. والأيام كتعلمنا أن الآراء كتتبدل، لذلك الأفضل نخليو باب الاحتمالات مفتوح وما نحكموش على المستقبل.
2026-06-24 04:25:34
7
Mamadu :
love50000
2026-06-24 01:22:10
1
كاميليا🍹cami :
نصيحة من القلب: فكري فراسك قبل ما تحكمي على أمور المستقبل. الإنسان كيتبدل مع الأيام، والكلمات اللي كنقولوها اليوم كيبقاو شاهدين علينا غدا. التواضع فالرأي أحسن من الجزم بشي حاجة ما كنعرفوش شنو غادي يجيب الله فيها. راكي عزيزة
2026-06-24 04:26:09
6
Hassan :
مرحبا بيك في البوران اختي
2026-06-24 10:31:28
8
محمد :
بردي على قلبك
2026-06-24 10:29:09
5
user29067140895 :
hrgawiya
2026-06-23 22:03:28
7
To see more videos from user @ilhamfayreuzi87, please go to the Tikwm
homepage.