كلكم تقولون فاقد الشيئ اما يعطيه او ما يعطيه محد فيكم قال ان تفكير الانسان و تجربته تفرق نفس مافي لي يعطي بالقدر لي كان يتمناه في لي ما يعطيه لان ما عاشه او تربت فيه عقدة.
2026-06-24 06:28:33
10
๑>◡<๑ :
فاقد الشيء لا يعطيه
2026-06-23 21:18:21
19
JOHARAH :
يعطيه لانه يدرك قيمته
2026-06-23 20:19:24
35
godedodo :
لا! لانه ما يعرفه
2026-06-24 04:43:30
3
dvl :
فاقد الشيء يعطي بأقل ما فقد حتى لا يفقده مره اخرى
2026-06-24 06:47:16
1
Bangtan_girl⁷💜 :
لطالما كنت ضد مقولة "فاقد الشيئ لا يعطيه" وسأبقى كذالك
"فاقد الشيئ يعطيه بالقدر الذي حرم منه"
2026-06-23 20:31:50
6
Leyla :
الحرية+الدراسة + حب اللغات+الطلعات❤️
2026-06-24 06:23:38
2
Dr.mano :
غلط ينطي بقدر اكبر واكبر واكبر
2026-06-23 18:31:32
6
نــــونٓ🐋✨ :
ييييييييييييي
2026-06-24 08:58:46
0
𝑴 :
يعطي لكن مو لكل من هب ودب
2026-06-23 19:28:47
2
𓆩𓆪 𝐀𝐭𝐥𝐚𝐬𝐗 𓆩𓆪 :
فاقد الشيء لن يعطيه ابدا لانه لا يعرفه من الاساس
2026-06-24 09:02:18
0
IBe :
فاقد الشيء يعطيه واكثر
2026-06-24 06:43:50
0
⚜️ Arena🧭Diosa⚜️ :
دائما بقول ان فاقد الشئ يعطية وبقوة لكن بطريقة مشوه
2026-06-23 19:38:37
1
R :
هذا الي صار
2026-06-24 05:33:21
0
KSA🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦 :
ممكن حتى اكثر مما كان يتمناه لدرجه يستنزف نفسه ووقته وروحه وطاقته وحياته