@sixth.school: - انتهت قصة الدفعة ٣٠ الى هنا 🩷 كل الشكر والامتنان لمن دعمنا وآمن بابداعنا 🩷 شكر كبيير لادارتنا ومعلماتنا على تعاملهم الطيب معنا والذكريات الحلوة اللي معهم 🩷 و بالنسبة لخريجاتنا، استودعناكم الله ونتمنى ان هذي النهاية تكون بداية لنجاح اعظم ونشوفكم بأعلى المراتب 🩷 - #الدفعة_الثلاثين_الثانوية_السادسة #عنيزة #graduation #classof2026