Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@ahmedjawhar88:
Ahmed_jawhar
Open In TikTok:
Region: IQ
Tuesday 23 June 2026 17:43:05 GMT
5195
401
3
97
Music
Download
No Watermark .mp4 (
0.05MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
0.08MB
)
Watermark .mp4 (
0.05MB
)
Music .mp3
Comments
Rebaz Najmaden :
الحمدلله
2026-06-23 18:42:11
2
psy.malik :
چەندین شەو نەخەوتن لەبەر گریان شەوێ ناخەویت لە دڵخۆشیان ئەمە بەڵێنی خودایە کە دەفەرمووێ “ لە دوای هەموو ناخۆشیەک خۆشی دێت” دڵنیابە خودا لە بەڵێنی خۆی پەشیمان نابێتەوە فرمێسکەکانت برژە سەر بەرماڵەکەت نەوەک سەر سەرینەکەت دڵنیابە ژیانت دەگۆرێ دڵنیابە شەو هەرچەندە درێژ بێت رۆژی لێ هەڵدێ ژیانیش هەرچەند ناخۆش بێت ڕۆژی خۆشی هەر دێت 🖤✨
2026-06-24 20:20:38
1
⚘️❣️sahera sabir ❣️⚘️ :
🤲🤲😔😔🌹🌹
2026-06-23 20:59:48
1
To see more videos from user @ahmedjawhar88, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
لا تخليني اگوم اعمي عين الكون وعلى كل الأرض يازينب تعمين .. #الشاعر_سعد_محمد_الحسن #اه_يازينب_💔🥺 #مولاتي_زينب💔🥀 #100kviews #اكسبلورexplore
#belgium #Iran #fifaworldcup #footballtiktok #worldcup2026
عبد الكريم الكابلي بغني لي جارتو ويقول: "وصوك علي ....... يا حبيب عيني ... قايلنك حنين" ❤️ لانو شايف الحنية هي سبب كافي شديد إنو يوصوها عديل، كأنو شايف الحنين مسؤول ❤️ لانو ما بستحمل حاجة تأذيك ولا بقصر في حقك. وفي الاغنية السودانية الحنية كانت موضوع مهم لازم يتذكر في كل مرة، حتى ثنائي العاصمة بي لهجة فيها لوم وزعل كانو بقولو: (ما قالو حنين) وكأنو عشم المحب دائمًا في محبوبو مبني علي الحنية، وكأنها مفتاح السر في كل علاقة. وحاجة زيها زي الجمال، كل محبوب بتباهى بيها قدام الناس، وهو بقول: "يا حنين زي عش العصفور" 🕊️ فالحنية هي الأمان الإنت بتحسو في أي علاقة صحية وصادقة، والحنية هي نظرة العطف البتشوفا في عين البحبك لما تكون متضايق ولا تعبان، وهي نبرة الخوف البتسمعا في صوتو لما تكون عيان ❤️ لكن في نفس الوقت الحنية ممكن تكون الشباك البدخل ليك الألم والحسرة، وتقعد وإنت براك مكسور تسأل نفسك: (الحنية البي ليه ما قدرو؟) وتكون شايف الأذاك قدامك وما قادر تضايقو ولا تزعلو، لأنك بس حنين ❤️ وتخاف حتى من إنو الحنان يفقدك السيطرة، وإنت بتسمع ود الأمين: "أقابلك وكلي حنية وأخاف من نظرتك ليا" فالحنين ممكن يكون نعمة وحياة حلوة مع الزول الصح، ونغمة وعذاب مع الشخص الغلط. صاحبنا كان بقول: "الحنان زي العنب... ممكن يكون فاكهة وممكن يكون خمر" 🍷 في النهاية... وصيتنا ليكم: انشروا الحنية ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
Yes I’m very spoiled. But also the timeline is all wrong when I say “second month” bcs we had known each other six months before. #nationalgfday #fentysuperbrandday #couples #coupleschallenge #spoiled #viral
🩶 #dancinha #mulheres #dancinhatiktok #explorer #coreografia
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy