من بعدها والروٌح تشكي من البرد
والروٌح عن دافي حشاها أبعدتها 💔 .
2026-06-23 21:51:26
24
ابو شوق ✍🏻📃 :
فيها كتب ابيات من ندر الشرد
عذب المشاعر والوله قافيتها
واقفت وخلتني على شاطي البرد
لاكن حروفي ساكنه ذاكرتها 👌
2026-06-23 18:49:08
27
⚡︎🌹 إبـداع الـشـمـال🌹 :
لا ترتجي من مقفي الحب من رد
وامسح كفوفن بالوفا صافحتها
القلب يبرى والوجع ينتهي حد
والعين تسلى نومها ما بكتها
بكره يلوح الشوق ويعانقه برد
ويعرف غلاك وقيمتك لا فقدتها
2026-06-24 01:47:31
22
Tooq Alshammari :
حسبت الهوى وعدٍ على الصدق ممتد
وصنت الوعد يوم الظروف منعتها
سقت الخطأ للي بعيدٍ عن الحد
وجازيت قلبي لوعةٍ مانستها
2026-06-24 07:54:27
16
سحاب الجنوب :
لا تلتفت للي يجازيك بالصد
وروحٍ تبيعك عف نفسك وبعها
من لا يقدر عشرة الطيب بالود
فرقاه مكسب والكرامه تلتها💔
2026-06-23 18:08:24
29
ابو نايف المشرافي :
قمت اكتب الابيات من بعدها سرد ..
عذب الحروف ومطلعي قافيتها ..
2026-06-23 20:40:21
20
غيث :
اصبحت كني عايشٍ بالهوى جرد…خالي من الاحساس روحي جفتها..روح التواصل داخل اعروقنا برد..مدام قيمة حبنا ماعرفتها