كلمات و كلماات أريد كتابتها ، لكنني أشعر بالإرهاق من إنسياب الأيام و المشاعر و لو بخفة ... كلماتك دائما ما تلامس روحي ، تجعلني أنتبه لأمور كنت أغفل عنها حتى و ان كنتِ أنتِ الكاتبة تجهلينها ، فجأة أجد نفسي أقرأ كلمات فأقول إنها هي ! أعرفكِ قبل أن أرى صورة ملفك الشخصي ، أسلوبك جميل جدا ، انا مستاءة مستاءة لأن الحياة لم تعطني فرصة مقابلة هذا النوع من الأشخاص بعد ، ربما لأنني منعزلة بكثرة ؛ أريد العمق في الأشخاص أريد من يضيف لي و من أضيف له ، سئمت من كمية الفُتات المحيط بي ؛ أريد شيئا حقيقيا ... شكرا لكِ