نبتسم...وفي داخلنا ألف خيبةُأمل...
نبتسم ...وفي كل ِ يوم يسقط الف قناع...
نبتسم..ونعلم أن مايربطنا أصبح مجرد كلمات...
نتغزل فيها عند اللقاء...ونتركها حيثما التقينا...
2026-06-23 21:35:49
0
🖤×『𝐌𝐀𝐂𝐄𝐃|𓏺مَجـد』 :
نيالك شكد افكر بيك💔😴
2026-06-23 20:31:30
0
فـ❣ـہلآنـ❣ـہ :
سألت قلبي كيف اصبحت بعد الفراق فأجابني وهل للرماد احساس بعد الاحتراق الاسم 🤕عبد العزيز
2026-06-23 19:41:22
0
الـزعـــيـم📮🖤 :
لـــولا الضــروف لـــبقيـــنا نضـــن أن جمـــيع حولنا سند 🖤🥀