فيه فرق بين ابغى اقابلك بكوفي او مطعم او اني عازمتك ع عشاء او قهوه
2026-06-24 02:31:04
255
شروق :
يعني اي احد اقوله ايش رايك نطلع مطعم او نتقابل بمطعم او نطلع نتقهوى انا اللي ادفع ؟ اذا قلت نتقابل بمكان عام كل واحد يدفع بس لو قلت عازمتك بمطعم او عازمتك عندي كذا انا اللي ادفع طبعا
2026-06-24 10:19:46
110
❣️❣️ :
عادي ادفعي لنفسك مستحيل اخلي احد يمن علي ادفع لنفسي بكل حب
2026-06-25 07:05:45
74
98__r0 :
هي بالكلمة ياخي ادق عليك اقلك وش رايك نطلع نتقهوى (كلمة وش رايك ) يعني كل واحد يدفع حقه ادق عليك اقلك خلينا نطلع عازمتك اليوم على قهوة واضحة ياخي 🦦
2026-06-25 01:12:48
63
يارا :
القطه تكون قبل الشي. مو وقته. انا هذا الباب قفلته. من زمان لان شفتهم ما يذكروني غير بالقطات 😅😅😅