Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@k5_benghazi: 😝🔥. #اوبتيما #k5 #libya🇱🇾 #k5_في_بنغازي #batman
𝗕𝗔𝗧𝗠𝗔𝗡 🦇
Open In TikTok:
Region: LY
Tuesday 23 June 2026 18:10:57 GMT
18420
1186
26
102
Music
Download
No Watermark .mp4 (
1.58MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
2.18MB
)
Watermark .mp4 (
1.58MB
)
Music .mp3
Comments
نافع الشريف N M :
للبيع 🥰
2026-06-24 12:06:46
0
محمد عبدالقادر :
كيف صار مني لي قول سيارات تريس
2026-06-24 00:27:19
1
حمزاويH❤️🔥 :
كيف صار😂
2026-06-23 18:23:46
0
كابتن علي 🦅 :
حيوو ❤️
2026-06-23 22:32:46
0
﮼الزويي. :
مش تعرفه انه سيارت درايق😂🔥.
2026-06-23 20:46:20
0
🕸️RAOUF 🕷️🖤🕸️ :
🔥🔥🔥
2026-06-23 18:13:21
1
abdalwahab,🗣️ :
🔥🔥🔥
2026-06-23 20:24:10
0
Musa Al-Ajili🦅🦅 :
🔥🔥
2026-06-23 23:48:46
0
hamadealkwafi 10🇦🇷 :
🤫🔕👑
2026-06-23 18:22:32
0
💗💗 :
😍😍😍
2026-06-24 08:41:54
0
To see more videos from user @k5_benghazi, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
#SAMA28 #uzusiphe_mkhwanazi #bdtiktokofficial #🥰🥰🥰🥰❤️❤️❤️ #video #videoviral #❤️❤️❤️❤️❤️ #vairal #godisgood #loveyou #tik_tok #respect #goodvibes #v #lo
Pesona keluarga solidaritas tanpa batas, sehat" terus keluarga virtual kuu🫂🥰😋 #fyp #konten #epep #xyzbca #lewatberanda
جخو الشغل # جنقو حول العالم 🌏فرنسا 🇫🇷 بلجيكا 🇧🇪 ايطاليا 🇮🇹 الشعب الصيني ماله حل #فلتر_تعديل_صوت
@Cute Bein Hair Shop
#НОАМОРГАН идею видела у: @vapmwolf #твоявина #моявина #нашавина #rekomendasi
حسنًا .. على الأغلب ان كلنا سنلتقي دائمًا بمن ينسب الأمراض النفسية للبعد عن الدين أو يربطها بقوى ميتافيزيقية وغيبية أخرى كأوهام الجن والسحر والعين و غيرها ..الأسوأ من هذا كله، هو الجهل الكبير بخطورة المشاكل النفسية ،حيث تجد سخرية واستخفافًا بالمرضى وتبريرًا لعلتهم بمنطق يثير الشفقة . مثل (لأنه بعيد عن الرب، لأنه لا يصلي، أكيد عامل الشر في حياته ولأنه شخصٌ عاصٍ)... وكأن خلايا الدماغ وهرمونات السعادة تنتظر جدول صلوات الشخص لكي تعمل، أو كأن الإيمان يمنح حصانة بيولوجية سحرية ضد الجينات والصدمات! بناءً على ما رأيت، قد تمنيتُ لو يكون هناك وعي كبير بأن الأمراض النفسية خطيرة بقدر الأمراض الجسدية، وأن المرض النفسي ليس عيبًا ولا بد أن يُعالج طبّيًا وكيميائيًا. لكن المضحك المبكي هنا، هو أن هذا الوعي البدائي عندهم يتقبل تناول العقاقير لعلاج البنكرياس عند الإصابة بالسكري، لكنه يصاب بالهلع ويرى الفصام أو الاكتئاب كلعنة روحية تتطلب الذهاب إلى أحد الدجالين لعلاج هذا المس الشيطاني المفترض (يفترضون عبثًا أن كائنًا خفيًا ترك مجرات الكون كلها ليتفرغ لتعطيل دماغ شخص بائس لمجرد أنه دخل الحمام بساقه اليسرى) إذا كنتَ مريضًا فعلًا، إياك ان تسمع كلام المصري على اليوتيوب
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy