@k5_benghazi: 😝🔥. #اوبتيما #k5 #libya🇱🇾 #k5_في_بنغازي #batman

𝗕𝗔𝗧𝗠𝗔𝗡 🦇
𝗕𝗔𝗧𝗠𝗔𝗡 🦇
Open In TikTok:
Region: LY
Tuesday 23 June 2026 18:10:57 GMT
18420
1186
26
102

Music

Download

Comments

user0947500200
نافع الشريف N M :
للبيع 🥰
2026-06-24 12:06:46
0
mohammedabdalkader6
محمد عبدالقادر :
كيف صار مني لي قول سيارات تريس
2026-06-24 00:27:19
1
hamza.fath5
حمزاويH❤️‍🔥 :
كيف صار😂
2026-06-23 18:23:46
0
optima.14
كابتن علي 🦅 :
حيوو ❤️
2026-06-23 22:32:46
0
_s1.48
﮼الزويي. :
مش تعرفه انه سيارت درايق😂🔥.
2026-06-23 20:46:20
0
user731677546
🕸️RAOUF 🕷️🖤🕸️ :
🔥🔥🔥
2026-06-23 18:13:21
1
abdalwahab590
abdalwahab,🗣️ :
🔥🔥🔥
2026-06-23 20:24:10
0
mosa.tiktok294
Musa Al-Ajili🦅🦅 :
🔥🔥
2026-06-23 23:48:46
0
hamadealkwafi10
hamadealkwafi 10🇦🇷 :
🤫🔕👑
2026-06-23 18:22:32
0
zahraaalg4
💗💗 :
😍😍😍
2026-06-24 08:41:54
0
To see more videos from user @k5_benghazi, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

حسنًا .. على الأغلب ان كلنا سنلتقي دائمًا بمن ينسب الأمراض النفسية للبعد عن الدين أو يربطها بقوى ميتافيزيقية وغيبية أخرى كأوهام الجن والسحر والعين و غيرها ..الأسوأ من هذا كله، هو الجهل الكبير بخطورة المشاكل النفسية ،حيث تجد سخرية واستخفافًا بالمرضى وتبريرًا لعلتهم بمنطق يثير الشفقة . مثل (لأنه بعيد عن الرب، لأنه لا يصلي، أكيد عامل الشر في حياته ولأنه شخصٌ عاصٍ)... وكأن خلايا الدماغ وهرمونات السعادة تنتظر جدول صلوات الشخص لكي تعمل، أو كأن الإيمان يمنح حصانة بيولوجية سحرية ضد الجينات والصدمات! بناءً على ما رأيت، قد تمنيتُ لو يكون هناك وعي كبير بأن الأمراض النفسية خطيرة بقدر الأمراض الجسدية، وأن المرض النفسي ليس عيبًا ولا بد أن يُعالج طبّيًا وكيميائيًا. لكن المضحك المبكي هنا، هو أن هذا الوعي البدائي عندهم يتقبل تناول العقاقير لعلاج البنكرياس عند الإصابة بالسكري، لكنه يصاب بالهلع ويرى الفصام أو الاكتئاب كلعنة روحية تتطلب الذهاب إلى أحد الدجالين لعلاج هذا المس الشيطاني المفترض  (يفترضون عبثًا أن كائنًا خفيًا ترك مجرات الكون كلها ليتفرغ لتعطيل دماغ شخص بائس لمجرد أنه دخل الحمام بساقه اليسرى) إذا كنتَ مريضًا فعلًا، إياك ان تسمع كلام المصري على اليوتيوب
حسنًا .. على الأغلب ان كلنا سنلتقي دائمًا بمن ينسب الأمراض النفسية للبعد عن الدين أو يربطها بقوى ميتافيزيقية وغيبية أخرى كأوهام الجن والسحر والعين و غيرها ..الأسوأ من هذا كله، هو الجهل الكبير بخطورة المشاكل النفسية ،حيث تجد سخرية واستخفافًا بالمرضى وتبريرًا لعلتهم بمنطق يثير الشفقة . مثل (لأنه بعيد عن الرب، لأنه لا يصلي، أكيد عامل الشر في حياته ولأنه شخصٌ عاصٍ)... وكأن خلايا الدماغ وهرمونات السعادة تنتظر جدول صلوات الشخص لكي تعمل، أو كأن الإيمان يمنح حصانة بيولوجية سحرية ضد الجينات والصدمات! بناءً على ما رأيت، قد تمنيتُ لو يكون هناك وعي كبير بأن الأمراض النفسية خطيرة بقدر الأمراض الجسدية، وأن المرض النفسي ليس عيبًا ولا بد أن يُعالج طبّيًا وكيميائيًا. لكن المضحك المبكي هنا، هو أن هذا الوعي البدائي عندهم يتقبل تناول العقاقير لعلاج البنكرياس عند الإصابة بالسكري، لكنه يصاب بالهلع ويرى الفصام أو الاكتئاب كلعنة روحية تتطلب الذهاب إلى أحد الدجالين لعلاج هذا المس الشيطاني المفترض (يفترضون عبثًا أن كائنًا خفيًا ترك مجرات الكون كلها ليتفرغ لتعطيل دماغ شخص بائس لمجرد أنه دخل الحمام بساقه اليسرى) إذا كنتَ مريضًا فعلًا، إياك ان تسمع كلام المصري على اليوتيوب

About