الله يسعدك، شهادتك أعتز فيها كثير.
شكرًا على كلامك الجميل، هذا من ذوقك.
سعادتنا الأكبر إن المكان نال إعجابك.
رأيك يسعدنا ويحفزنا نقدم الأفضل دائمًا.
من ذوقك الراقي، وننتظر زيارتك مرة ثانية.
كلامك الجميل وسام نعتز فيه 🙏🏻
2026-06-24 18:48:51
12
『ابو جنيه』 :
المحل سري لا تعلمين احد 🤦
2026-06-24 19:56:11
3
• :
بس بس لاحد يدري عشان مايرفع اسعاره
2026-06-24 20:25:31
3
. :
لو طلعت القهوه خايسه شسوي فيك
2026-06-24 14:59:52
9
🍇استغفرالله العظيم :
خطوة جمل خطوة فيل مين باقي ماحطيتو خطوته
2026-06-24 19:46:18
1
زنديقه :
نصحتني فيه وحده موظفه بدانكن الله يسعدها بس احس قهوتهم رغم انها لذيذه بس لاتقارن ببن عنوان
2026-06-24 21:04:15
0
لانــا. :
لي ست شهور طايحه بذي المحمصه و ما اتعداها خاصه البن الكولومبي الفاكهي
2026-06-24 19:01:54
2
mimi :
محصول هاف مليون الاثيوبي ممتازه وبـ٣٣ ﷼ اطعم والذذ
2026-06-24 12:05:52
5
, :
اوك ب ٢٥ بس هل جودتها زينه وطعمها كويس ؟؟
2026-06-24 15:09:28
2
🥀❤️.. :
معقوله كميه قهوه ذي كلها ٢٥ احس راهيه ولا حلوه ولا ؟
2026-06-24 15:54:05
1
Sara❣️ :
ماعجبني صراحه
2026-06-24 18:45:48
1
تُ★ :
القهوه محروقه بلاش كذب محصولين كل واحد أسوء من الثاني خساره فقط
2026-06-24 18:09:48
1
NOOR SPA :
اسعارهم حلووه وقهوتهم اسعارهم زينه اعتمدته من فتتتتره الله يبارك لهم
2026-06-24 08:39:25
5
تواجد ✨ :
رفعوا الأسعار
2026-06-24 14:39:17
0
جوج | تغطيات تبوك 📸 :
اعطيتهم فرصه ثلاث مرات وماعجبتني ايش المحصول اللي عجبكم عنده؟