@bazmeshehroz2.0: Rizk Ka Wazifa 💫 #BazmeShehroz #ForYou #ViralVideo #Trending #Wazifa

BazmeShehroz2.0
BazmeShehroz2.0
Open In TikTok:
Region: PK
Tuesday 23 June 2026 18:25:21 GMT
40510
3433
82
1155

Music

Download

Comments

hina.shahzadi76
Hina shahzadi :
ok
2026-06-24 15:27:41
1
aamiraliajmeri09
AAMIR ALI AJMERI :
samj nahi aya
2026-06-24 13:25:05
1
mughal.king871
Umar :
bahi results ka liya please please please please please please please please please please please please
2026-06-24 05:21:28
1
manobili555666666
Sonia 0786 :
Ameen Ameen
2026-06-25 08:42:30
0
murtaza10361
murtaza103 :
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
2026-06-24 12:43:00
0
ummehabibha6
umm-e-habibha :
ameen
2026-06-25 07:29:48
0
user11037679481577
یعقوب :
آلہ
2026-06-25 03:31:51
0
mustaq.ahmed540
Mustaq Ahmed :
@Elegant 🌹:آمین ثم امین
2026-06-23 19:10:03
0
nazziiiiii7
N....A🥀 :
inshallah .
2026-06-24 10:45:18
0
khalid.shah3321
Khalid Shah :
aameen
2026-06-24 03:32:13
0
bilalsarfraz21
Bilal sarfraz :
ameen
2026-06-24 03:52:38
0
user117185392
user117185 :
ameen
2026-06-24 03:34:04
0
sarfraz.80
sarfraz.80 :
Mashallah💚💖💖💚
2026-06-24 01:11:32
0
nasreensimal
Nasreen Rajput :
ameen ya Allah pak
2026-06-24 06:07:01
0
muzammilzafar505
Muzammil Zafar :
ameen ❤️
2026-06-24 01:08:22
0
aamiraliajmeri09
AAMIR ALI AJMERI :
bhai kia parhna hy
2026-06-24 13:24:58
0
nazziiiiii7
N....A🥀 :
ameen
2026-06-24 10:45:34
0
user325346238
Asad Asad :
M Asad
2026-06-23 20:37:02
0
user5819335599999
M.Tariq :
Tariq
2026-06-25 10:36:56
0
fazal.husain959
fazal Husain :
،
2026-06-24 01:08:14
0
rizwanamir295
rizwanamir295 :
آمین
2026-06-24 11:55:14
1
maloodas1
🥀Maloo Das sacho satram S.S.D :
😅😅😅😅
2026-06-23 23:29:29
0
lado23467489
Alon :
bha bahar jan kia karu
2026-06-24 17:57:15
0
bazmeshehroz
BazmeShehroz :
🥰🥰🥰
2026-06-23 18:35:03
1
To see more videos from user @bazmeshehroz2.0, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

أول يوم في رحلة التعافي ما كان يوم عادي… كان يوم مليان تعب، ومليان مقاومة، ومليان أسئلة ما لاقية إجابة. صحيت من النوم وأنا حاسي إنو الدنيا تقيلة فوق صدري، كأنو الليل الفات ما انتهى، وكأنو الحزن قاعد جنبي في السرير، رافض يقوم. أول حاجة حسيتها… الفراغ. الفراغ البخليك تلف في كل الأماكن وتلقى روحك تايه، الفراغ البخلي صوتك ساكت، وضحكتك ناقصة، وحتى قلبك ما عارف يدق كيف بدون الزول الاتعود عليه. في أول يوم، بتكون بتحاول تمثل إنك عادي، لكن من جوة، الدنيا كلها مقلوبة. كل حاجة بتفكرك… الأغاني، الشوارع، الرسائل القديمة، حتى الدعوات البسيطة البتقولها قبل النوم. بتلقى نفسك ماسك التلفون كتير، مرات عايز ترسل، ومرات عايز تمسح كل شي، ومرات بس تقعد تعاين في الشاشة ساي، يمكن يجيك كلام يرجع ليك روحك من جديد. لكن الحقيقة المُرة… إنو بعض الحاجات لمن تنكسر، ما بترجع زي أول. ودي أكتر حاجة كانت بتوجعني. أول يوم في التعافي، ما كان عن النسيان… كان عن النجاة. عن كيف أعدّي اليوم بدون ما أنهار، كيف أقنع نفسي إنو الحياة لسه ماشّة، وإنو الشمس بتطلع حتى لو قلبي مليان عتمة. قعدت مع نفسي كتير اليوم داك… أراجع كل الحصل، كل كلمة، كل موقف، كل لحظة كنت فاكرها أمان. وسألت نفسي سؤال واحد بس: “معقول الإنسان البتحبو شديد، ممكن يوم يبقى مجرد ذكرى؟” السؤال كان موجع… لكن الأوجع منو، إنو الإجابة كانت واضحة. في أول يوم من التعافي، عرفت إنو الحنين ما ساهل، وإنو القلب مرات بكون عنيد بصورة مؤلمة. حتى الزول البوجعك، بتلقى روحك مشتاق ليهو، ومستني منو حاجة صغيرة ترجع ليك الطمأنينة. لكن وسط كل التعب دا، كان في صوت صغير جواي بقول: “أوعك تضيع نفسك عشان زعل.” “أوعك توقف حياتك عشان شخص قرر يمشي.” “أوعك تنسى إنك تستحق السلام.” الكلام دا كان ضعيف في البداية، لكنو كان حقيقي. أول يوم في رحلة التعافي، بتتعلم كيف تواجه الوحدة بدون خوف، وكيف تبكي بدون ما تخجل، وكيف تعترف إنك موجوع… بدون ما تكسر نفسك أكتر. بتتعلم إنو التعافي ما معناتو إنك قوي طول الوقت، لا… مرات التعافي يكون إنك قدرت تقوم من السرير، أو قدرت تاكل بعد فقدان شهية، أو قدرت تعدّي يوم كامل بدون ما تنهار بالبكاء. ودي كلها انتصارات صغيرة… بس الزول الموجوع بعرف قيمتها. وفي نص اليوم، ممكن تضحك فجأة على حاجة بسيطة، وبعدها بثواني تحس بغصة في قلبك. رحلة التعافي كدا… مرة فوق، ومرة تحت، مرة تحس إنك اتحسنت، ومرة تحس إنك رجعت لنقطة البداية. لكن الحقيقة البتعلمتها، إنو الرجوع للحزن ما معناتو إنك فشلت، معناتو بس إنك إنسان… ولسه بتحاول. أول يوم كان طويل شديد… كأنو الساعات واقفة، وكأنو الليل مستحيل يخلص. لكن مع كل نفس كنت باخدو، كنت بحاول أقنع نفسي إنو بكرة يمكن يكون أخف. ويمكن دي كانت أول خطوة حقيقية في التعافي… الأمل. حتى لو كان صغير، حتى لو متعب، لكن وجودو براهو بيفرق. في نهاية اليوم، ما كنت متعافي، وما كنت بخير كامل، لكن كنت فخور إني قدرت أعيش اليوم دا بدون ما أستسلم. عرفت إنو التعافي ما طريق مستقيم، وإنو في أيام حتبقى أصعب من غيرها، لكن برضو عرفت إنو الزمن، مهما كان بطيء، بيخفف الوجع شوية شوية. ويمكن يوم من الأيام، أرجع أتذكر كل الحصل بدون دمعة، بدون غصة، وأقول لنفسي: “الحمدلله… عديتها.” مقــHــداد #خواطر  #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان🇸🇩  #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان  #جخو،الشغل،دا،يا،عالم،➕_❤_📝
أول يوم في رحلة التعافي ما كان يوم عادي… كان يوم مليان تعب، ومليان مقاومة، ومليان أسئلة ما لاقية إجابة. صحيت من النوم وأنا حاسي إنو الدنيا تقيلة فوق صدري، كأنو الليل الفات ما انتهى، وكأنو الحزن قاعد جنبي في السرير، رافض يقوم. أول حاجة حسيتها… الفراغ. الفراغ البخليك تلف في كل الأماكن وتلقى روحك تايه، الفراغ البخلي صوتك ساكت، وضحكتك ناقصة، وحتى قلبك ما عارف يدق كيف بدون الزول الاتعود عليه. في أول يوم، بتكون بتحاول تمثل إنك عادي، لكن من جوة، الدنيا كلها مقلوبة. كل حاجة بتفكرك… الأغاني، الشوارع، الرسائل القديمة، حتى الدعوات البسيطة البتقولها قبل النوم. بتلقى نفسك ماسك التلفون كتير، مرات عايز ترسل، ومرات عايز تمسح كل شي، ومرات بس تقعد تعاين في الشاشة ساي، يمكن يجيك كلام يرجع ليك روحك من جديد. لكن الحقيقة المُرة… إنو بعض الحاجات لمن تنكسر، ما بترجع زي أول. ودي أكتر حاجة كانت بتوجعني. أول يوم في التعافي، ما كان عن النسيان… كان عن النجاة. عن كيف أعدّي اليوم بدون ما أنهار، كيف أقنع نفسي إنو الحياة لسه ماشّة، وإنو الشمس بتطلع حتى لو قلبي مليان عتمة. قعدت مع نفسي كتير اليوم داك… أراجع كل الحصل، كل كلمة، كل موقف، كل لحظة كنت فاكرها أمان. وسألت نفسي سؤال واحد بس: “معقول الإنسان البتحبو شديد، ممكن يوم يبقى مجرد ذكرى؟” السؤال كان موجع… لكن الأوجع منو، إنو الإجابة كانت واضحة. في أول يوم من التعافي، عرفت إنو الحنين ما ساهل، وإنو القلب مرات بكون عنيد بصورة مؤلمة. حتى الزول البوجعك، بتلقى روحك مشتاق ليهو، ومستني منو حاجة صغيرة ترجع ليك الطمأنينة. لكن وسط كل التعب دا، كان في صوت صغير جواي بقول: “أوعك تضيع نفسك عشان زعل.” “أوعك توقف حياتك عشان شخص قرر يمشي.” “أوعك تنسى إنك تستحق السلام.” الكلام دا كان ضعيف في البداية، لكنو كان حقيقي. أول يوم في رحلة التعافي، بتتعلم كيف تواجه الوحدة بدون خوف، وكيف تبكي بدون ما تخجل، وكيف تعترف إنك موجوع… بدون ما تكسر نفسك أكتر. بتتعلم إنو التعافي ما معناتو إنك قوي طول الوقت، لا… مرات التعافي يكون إنك قدرت تقوم من السرير، أو قدرت تاكل بعد فقدان شهية، أو قدرت تعدّي يوم كامل بدون ما تنهار بالبكاء. ودي كلها انتصارات صغيرة… بس الزول الموجوع بعرف قيمتها. وفي نص اليوم، ممكن تضحك فجأة على حاجة بسيطة، وبعدها بثواني تحس بغصة في قلبك. رحلة التعافي كدا… مرة فوق، ومرة تحت، مرة تحس إنك اتحسنت، ومرة تحس إنك رجعت لنقطة البداية. لكن الحقيقة البتعلمتها، إنو الرجوع للحزن ما معناتو إنك فشلت، معناتو بس إنك إنسان… ولسه بتحاول. أول يوم كان طويل شديد… كأنو الساعات واقفة، وكأنو الليل مستحيل يخلص. لكن مع كل نفس كنت باخدو، كنت بحاول أقنع نفسي إنو بكرة يمكن يكون أخف. ويمكن دي كانت أول خطوة حقيقية في التعافي… الأمل. حتى لو كان صغير، حتى لو متعب، لكن وجودو براهو بيفرق. في نهاية اليوم، ما كنت متعافي، وما كنت بخير كامل، لكن كنت فخور إني قدرت أعيش اليوم دا بدون ما أستسلم. عرفت إنو التعافي ما طريق مستقيم، وإنو في أيام حتبقى أصعب من غيرها، لكن برضو عرفت إنو الزمن، مهما كان بطيء، بيخفف الوجع شوية شوية. ويمكن يوم من الأيام، أرجع أتذكر كل الحصل بدون دمعة، بدون غصة، وأقول لنفسي: “الحمدلله… عديتها.” مقــHــداد #خواطر #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان🇸🇩 #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان #جخو،الشغل،دا،يا،عالم،➕_❤_📝

About