@yangho.bando: Có size mini cho mom nào mún trải nghiệm nha. Yên tâm là hàng chính hãng nha mấy bà #esteelauder #esteelaudermakeup #beauty #makeup

Hi ! Uyên nèe 🎀
Hi ! Uyên nèe 🎀
Open In TikTok:
Region: VN
Tuesday 23 June 2026 18:31:17 GMT
1805
4
1
0

Music

Download

Comments

yangho.bando
Hi ! Uyên nèe 🎀 :
đang tặng kem mắtt â mấy bà uiii
2026-06-23 19:01:15
0
To see more videos from user @yangho.bando, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

عبد الكريم الكابلي بغني لي جارتو ويقول:
عبد الكريم الكابلي بغني لي جارتو ويقول: "وصوك علي ....... يا حبيب عيني ... قايلنك حنين" ❤️ لانو شايف الحنية هي سبب كافي شديد إنو يوصوها عديل، كأنو شايف الحنين مسؤول ❤️ لانو ما بستحمل حاجة تأذيك ولا بقصر في حقك. وفي الاغنية السودانية الحنية كانت موضوع مهم لازم يتذكر في كل مرة، حتى ثنائي العاصمة بي لهجة فيها لوم وزعل كانو بقولو: (ما قالو حنين) وكأنو عشم المحب دائمًا في محبوبو مبني علي الحنية، وكأنها مفتاح السر في كل علاقة. وحاجة زيها زي الجمال، كل محبوب بتباهى بيها قدام الناس، وهو بقول: "يا حنين زي عش العصفور" 🕊️ فالحنية هي الأمان الإنت بتحسو في أي علاقة صحية وصادقة، والحنية هي نظرة العطف البتشوفا في عين البحبك لما تكون متضايق ولا تعبان، وهي نبرة الخوف البتسمعا في صوتو لما تكون عيان ❤️ لكن في نفس الوقت الحنية ممكن تكون الشباك البدخل ليك الألم والحسرة، وتقعد وإنت براك مكسور تسأل نفسك: (الحنية البي ليه ما قدرو؟) وتكون شايف الأذاك قدامك وما قادر تضايقو ولا تزعلو، لأنك بس حنين ❤️ وتخاف حتى من إنو الحنان يفقدك السيطرة، وإنت بتسمع ود الأمين: "أقابلك وكلي حنية وأخاف من نظرتك ليا" فالحنين ممكن يكون نعمة وحياة حلوة مع الزول الصح، ونغمة وعذاب مع الشخص الغلط. صاحبنا كان بقول: "الحنان زي العنب... ممكن يكون فاكهة وممكن يكون خمر" 🍷 في النهاية... وصيتنا ليكم: انشروا الحنية ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

About