الحرمة هذي اتصل رئيس الدولة سمو الشيخ محمد بن زايد يشكرها بنفسه على كرمها ومبادرتها الطيبه وهذا مش غريب على شيوخنا انهم يبادرون بالشكر لأي مواطن او مقيم بأي عمل انساني او مبادرة بيقوم فيها القصة بأختصار انه الطريق السريع المؤدي من العين الى دبي والعكس عملو نقطة تفتيش وفحص ايام جائحة كرونا والعمل في هذي النقطة على مدار 24 ساعة طول فترة الجائحة وهذي الحرمة تكفلت بأرسال الفطور الصباحي والغداء والعشاء بشكل يومي بدون انقطاع على نفقتها الخاصة لجميع العاملين في النقطه طبعا وزارة الداخلية كانت متعاقدة مع شركة تموين غذائي لتوفير وجبات لجميع المنتسبين للمهام الخارجية لكن هي حبت انها تبادر وتشارك في ازمة كرونا بطريقتها جزاها الله كل الخير والله يرزقها بر عيالها