@hajeke_beauty: انكسر ظهري بهل سالفه وهم نسيت واحد ملاحظه النجوم نطيتهه على اساس السعر مع الميزات مو مقارنه يعني هذا تقييم خاص اني ما انطي ١٠ لان ماكو منتج ١٠/١٠ برأيي #concealer
حلم عمري اعرف شلون تستخدمين هلكد منتجات اعرفف لان تشرحين عليهن قصديي انو تشتغليين او تطلعين هواي وتستخدميهن يعني ثلاث علب كونسيلرر شلون خلصتيهن وشبسرعهه وحتى منتجات العنايه يعني شهر وتخلصيهنن والله نفسيي اعرفف شلوون باليوم كم مره تحطين اشتريت مرطب حجم صغير 56 مل والله صارله ثلاث اشهر عندي ولسسه بيهه نص او اكثر شلوون انتِ تخلصيهن بشهر
2026-06-24 21:59:28
14
مَ. مَريم. :
بيو لو توب فيسسس وحدة ترددد
2026-06-23 20:00:57
3
Zahraa :
Topface شنو احسن شي بالنسبه للبشره العاديه
2026-06-24 15:59:18
0
Omn :
و ويت ان وايلد ؟ وصيتة الييوم وخايفة
2026-06-23 22:28:46
3
💅🏻 :
اني بشرتي جافه شنو الي يناسبني وعندي هالات
2026-06-24 23:48:17
0
rawanalias1 :
زين اريد مرطب تحت العين مناسب يعني اني بشرتي جوه عيني غالبا عاديه الى جافه شويه فا شنو استخدم مرطب
2026-06-24 19:24:21
0
DIVA♥️✨ :
بنات منو مجربة كونسيلر ويت اند وايلد ؟
2026-06-23 19:52:24
0
:
هاي كلهم و مجربتي فلورمر
2026-06-23 23:06:40
0
١٢ أغسۜطسۜ⬥ 🐼 :
توب فيس ثالث واحد اني مستخدمته يجنن بس لازم ماعندج هالات كلش خفيف وكلش حلو ع البشره
2026-06-23 19:43:35
0
ف :
وهذا؟
2026-06-24 13:01:31
1
🩷 :
جوه عيني جاف وعندي هالات وخطوط شتنصحيني استخدم بيو لو توب فيس ابو ترطيب 24