احفظ هذا الكلام جيداً
إذا وثقت بشخص وجعلته كل شيء بحياتك ، فهذا الشخص أما يكون معك للأبد ويجعلك أسعد إنسان ، وأما أن يعطيك درساً لن تنساه طول حياتك ويجعلك شخص بلا مشاعر بلا قلب ..!!💔
2026-06-23 19:48:49
3
user30623943385676 :
تركتة لجمال كلماتي في دفترة
وسلامتة صدري
تعاتبعة
2026-06-23 19:11:18
2
روعة جنون :
اتفق معاه وبشدة حين تصل مرحلة العتب اعرف جيدا ان علاقتك وصلت لمرحلة النهائية
2026-06-24 14:36:59
1
امال الذبياني :
العتاب لازم يكون موجود طبيعي لكن لما العلاقة تكون اغلبها عتاب يصير البعد افضل 👍
2026-06-23 20:11:38
2
ha8a4z :
العتاب اللي فيه تقصير والخذلان
2026-06-24 14:44:52
0
💛M :
اي والله صح
2026-06-24 01:22:20
1
Al-Kurdiya :
صح ١٠٠٪
2026-06-24 13:46:04
0
S.shwshw🧚🏼♀️🩷 :
نعاتب بطريقه الجميله صارو يفهمونه غلط. ……
2026-06-23 21:52:51
1
اكون او لا اكون :
👌👌👌
2026-06-23 19:43:05
1
🌙ضوء القمر 🌙☄️ :
👌👌👌👌👌👌👌
2026-06-24 12:46:21
0
To see more videos from user @tamer.40, please go to the Tikwm
homepage.