ياو من 2018 غاز r410 بلا بونب افيد وراه يبرد حتى ليومنا هذا
2026-06-24 10:52:54
6
Lehri Hakim :
راني مونطيه من 2018 بلا تيراج او فيد راح يمشي شعرا
2026-06-23 20:19:23
5
بولحية :
عندي هايسنس ركبتو وحدي بدون تفريغ هواء راه 3 سنين يدمر يسخن فالشتاء مايطفاش والصيف براد مايطفاش الحمد لله مكان حتى مشكل
2026-06-24 13:27:43
4
° :
كوندور 7سنين واهو يبرد و يحرث عادي
2026-06-23 22:55:20
2
Pou_Tchi 🛟⚓🇩🇿 :
وااله هكا راهو صاريلي كلش ريڨلو و ميبردش واش هو الحل
2026-06-26 01:24:40
0
nos sair :
من 2019 وانا نركب بلا بومبا فيد كليم 410 واحد ماشكالي من لاكليم تاعو كامل ما شاء الله.
2026-06-26 00:18:55
0
mohamedsebete :
اخي انا راه في 4سنين وراه يبرد نورمان
2026-06-23 19:15:14
1
mohamed558 :
واش يولي ؟؟؟
2026-06-25 16:03:06
0
adelclimatisation :
Non ce n'est pas propre au R410A, c'est pour tout les gaz. C'est surtout l'huile de lubrification qui va devenir acide en présence de l'humidité dans le circuit ( s'il Nya pas eu de tirage au vide). Avec le temps l'acidité va attaquer le vernis des enroulements du compresseur, par conséquent le CP va être a la masse.
Par ailleurs l'acidité va dénaturer l'huile qui va devenir pâteuse et perdera de son pouvoir de lubrification, du coup le CP peut serrer mécaniquement.
2026-06-24 09:21:52
1
Yaci ka ne der :
اخي نسقسيك مدت اخراج الهواء شحال من الوقت
2026-06-24 07:52:26
0
محمد :
مكاش. منها. عندي 4 سنين. ولا اكثر. مزال هوا هوا. او. عمري الا ركبت. بالبونبا فيد. هادي. التيوري. والبراتيك. مشي كيف كيف
2026-06-24 07:28:52
0
Yacin cino :
مكاش منها 🥰🥰
2026-06-24 07:39:29
1
Ahmed Ahmed :
والحل
2026-06-23 21:03:37
1
Walid.melamine :
اتفق معاك بلي تيراج اوفيد مليح ، لكن فكرة 3 سنين يولي ما يبردش منيش معاك فيها لا خاطر مركبينو ويبرد لباس عليه .عندو اكثر من 5 سنوات .
2026-06-25 00:18:43
1
foden :
مكانش منها ،راه عندي مركب عام 2016 مكانتش هاذ لحكاية تع بومب افيد،راش يمشي ماشاء الله.
2026-06-25 23:40:51
0
أولادي جنتي :
واش معناها فهمنا واش لازم نديرو أخي
2026-06-23 18:59:23
0
َ :
برك الله فيك.
2026-06-24 21:30:51
0
Momoh Moha :
احسن طريقة هي القديمة
2026-06-25 00:36:27
0
سيدعلي :
سبحان الله وااااو
2026-06-24 07:16:31
0
Kader Kader :
الحل
2026-06-24 09:56:03
0
Grocar :
انا ركبتو عندو عامين هذا العام ولا يبرد اكثر اقلاص
2026-06-24 13:27:03
0
mimo :
راه عندي مل 2020 مزال يدمر كشغل هذوين ركبتو
2026-06-24 09:07:43
0
Mehdi bk :
بدل عليك هذ البومبة ضعيفة شوي وتديلك الوقت ربي يوفق
2026-06-24 13:15:56
0
ezzedinne sel :
خويا الخرطوم الاحمر ام الازرق يركب في المكيف او الثلاجة حسب هذا المانو؟
2026-06-24 10:59:49
0
Fouzi Fouzi :
احكي لنا على R22
2026-06-23 19:16:26
0
To see more videos from user @adel.sed2, please go to the Tikwm
homepage.