@nnlll.9: تساقطَ مني كلُّ شيءٍ، أحلامي التي كنتُ أُخبِّئها في أعماقي وضَحِكاتي التي كانت تُخفي ألفَ وجعٍ… تساقطَ مني الذين أحببتُهم، وتبعثرت خُطايَ في طريقٍ لم أعرف نهايتَه، حتى غدوتُ غريبًا عن نفسي، أبحثُ بين أنقاض قلبي عن شيءٍ واحدٍ لم تكسره الأيام أصبحتُ أُجيد الصمت أكثر من الحديث، وأُخفي خلف هدوئي حروبًا لا يعلم عنها أحد… لم أعد أركض خلف ما يرحل، ولا أُمسك بمن يريد المغادرة، فقد تعبتُ من ترميم ما ينكسر، ومن انتظار ما لا يأتي كلُّ ما في داخلي أصبح مُرهقًا، حتى قلبي الذي كان يقاوم دائمًا تعلَّم أخيرًا معنى الاستسلام تساقطَ مني كلُّ شيءٍ، حتى آخرُ أملٍ كنتُ أُخبِّئه في أعماقي، فأصبحتُ أُعاتبُ الحياة على أشياءٍ أخذتها مني ولم تُعد لي منها شيئًا.