يبغون يمشون مبيعات اللكزس هذي كانت تعطيك جميع الاشياء الي باللكزس لكن بسعر اقل 😁
2026-06-24 10:37:56
15
عآصم 𖠈 :
صدقت 💔
2026-06-24 16:57:26
7
1 :
معك صاحب كرسيدا يسأل هذا السؤال من 96
2026-06-25 15:43:29
6
R🎀 :
عشان لايغطي على المواتر الي غاليه لانه الافلون لو ماوقفوا تصنيعها اهييه كان عدت بالكزس والبي ام دبليو وانا متاكده🥺🥰
2026-06-23 21:30:17
14
A Y O U B. :
الازيرا الموتر الي وقف الافلون و رجعت التورس ل فيئة اقل و وقف المكسيما لله درك ي هونداي
2026-06-25 01:51:57
10
خ̸ا̸ل̸د̸ #̸*̸ياسر 🇲🇨🖤 :
هذي هي سياسة التسويق في اي شركه عالميه 😏
2026-06-25 18:51:07
2
وينك؟! :
ما ادري💔
2026-06-25 16:29:42
0
S✨ :
كامري 21-24
2026-06-25 00:56:36
1
🍓💕 :
اهً😭😭
2026-06-25 11:38:00
1
بروف أوتو 🛡️ :
ماشاءالله، يبي لها ppf ✨💎
2026-06-24 23:23:40
0
- تذكإﺎرؤليس ♯̶. :
صح ياخي💔💔
2026-06-25 18:22:01
1
ابو عزوز 🤎🎓 :
عندك الازيرا ماوقفو تصنيعه 😂
2026-06-23 20:35:29
2
£M :
يمديك تطلع عذر ف كل السيارات الا الافلون مركز الاول 🥇
2026-06-24 10:21:31
4
M :
عشان قطعها تكلفهم لان فيها مميزات اكثر من غيرها ف يوقوفون تصنيعها لان يشوفون ذا كله ماله داعي بنخسر ونقدر مثلا نجيب كامري اقل خساره وفايده لنا اكثر
2026-06-24 12:10:33
2
Ayman :
اتوقع لانها مطابقه ل لكزز اي اس
2026-06-24 18:29:25
0
♠️ابو حكم 🪡 :
اي بالله صدقت
2026-06-24 21:24:50
1
محمد :
الافالون خربت مبيعات اللكزس se والes بتاخذ فخامه روح للكزس تبغى جوده مع ان الثنتين فيها بسعر اقل خذ تويوتا، تويوتا هذيك الفتره دمجت الثنين مع بعض وخربت مبيعات اللكزس ف وقفوا تصنيعها و انباعت للصين
2026-06-24 13:06:14
2
Abadi :
بس ذي طغت في كل شي حتى انها افضل من es 350
2026-06-24 17:41:16
2
To see more videos from user @t64.k, please go to the Tikwm
homepage.