آآآآآآآ من لومك وزعلك وحزمك يا وردتي البرية ....
لا أظن أن رفضك لي تعتبر صفعة، بل هو أسمى مراتب الاحترام؛ فأنا أكرم لقاءنا بأن أجعله نقيا من زحام الأكف.. المصافحة قد تكون عادة، أما ابتسامتي لك من خلف هذه المسافة فهي اختيار. ستحدثك نظراتي التي تحدق في عينيك وانت ترفضين السلام، تقول لك ما لا تقوله ألف راحة: "أراك، أقدرك، لكنني أُؤمن أن التئام الأرواح يحدث في الهواء، لا في التماس الجلدي."
ستنظرين الي فأرى في عينيك سؤالا، وسأنظر إليك فأرى في وجنتيك فهما. وحينها، سندرك معا أننا التقينا في لحظة استثنائية، حيث كانت الأنوثة حصن، والرجولة احتراما للحدود.
فعدها امددي يدك في الهواء إن شئتي، سأضع فيها وردة غير مرئية من نظرة دافئة، وأمضي... لأن أجمل اللقاءات هي تلك التي لا تلمس، بل تحسبها القلوب من بعيد.
لا تلمسي يدي، لكن اقرئي عيني، فهناك ستجدين كل السلام الذي تبحثين عنه.لازلت اخذل 💔🥀
2026-06-24 12:17:39
2
S :
الله عليك 👌
2026-06-24 06:02:11
2
نونه :
2026-06-24 10:49:21
2
Noor :
شي اكيد
2026-06-24 18:10:04
1
صقر المهيري :
😌
2026-06-23 21:23:49
2
34Q :
عيوني
2026-06-24 13:48:49
2
𝑹𝒐𝒓𝒐 :
👏👏💯
2026-06-24 12:33:24
1
To see more videos from user @sh_sh220, please go to the Tikwm
homepage.