أنا كلفني ١٥ ريال في المقهى و ٣ ريال شاهي. يعني المجموع ١٨ ريال. ومتحسف عليها. لي يومين ما نمت
2026-06-24 07:16:32
113
سما🇸🇦🇸🇦 :
كلفتي ٢٠ دقيقه وسكرت القناة
2026-06-24 00:39:40
187
Music man :
To much
2026-06-24 12:14:12
0
Abdulaziz :
تخيل ادفع ٤٥٠٠ عشان القم 4 وارجع
2026-06-24 11:12:40
10
ُ :
انا كلفني فتح التلفزيون وفتح اليوتيوب وشفت الملخص وياليت اني ماشفتها
2026-06-24 12:03:28
2
الخريصي طنا 🇸🇦🇸🇦 :
وش المطلوب طيب ؟!!
2026-06-24 10:06:40
3
عبادي :
انا كلفتني ٢٠ دقيقة من عمري .. ليتني ما شفتها
2026-06-24 10:15:58
6
lemonah 🍋 :
تخسرتي على الفاضي
2026-06-23 22:21:41
5
Mazen :
بصراحة على مباراة ورحلة يوم واحد ماتسوى والله يعوض عليك وان شاء الله انك انبسطتي.
2026-06-23 20:29:18
28
RAM ✧ :
ياقلبي ليتنا فزنا على ذا الشقى هههههه ، بس أهم شيء استانستي 🫶🏻💘💘
2026-06-23 19:13:22
14
esamkana :
اتفرج المباراه في بيتي قاعد منسدح على كنبتي الاكل اللي يناسبني قدامي لا يوجد ازعاج لا يوجد حر او برد لا يوجد ازعاج من الذين حولي ويوجد معلق واعاده غير موجودين في الملعب
ليش اروح الملعب