فعلا هو مركز تابع الدرك الملكي لكون هناك رمز الدرك على الحائط في المدخل الرسمي ربما يكون هذا المركز قد بنية في المناطق النائية خاصة قرب سد مائي او منجم ...الخ لكن كان من الواجب على المسؤولين عدم ترك اي رمز او الألبسة الخاصة بالجهاز
2026-06-24 10:21:12
12
ْ꧁★يَاسيَن★꧂ :
مركز درك المالكي يوجد في برطم طم إقليم صفرو تم إخلأه مند 5 سنوات تم تحويله الا وسط فيلا
2026-06-24 13:28:12
3
Le K❤️🤍 :
كاسكيط غير مفبركة بدون نجمة 🌟
2026-06-24 11:59:08
9
Hicham SH :
اودي الدرك اودي صافي تز
2026-06-24 11:55:34
1
🌍✔ من ألمغرب إلى ألمشرق✔🌎 :
estas en la lesta de espira.
2026-06-24 02:45:22
0
🇲🇦wiiii🇲🇦 :
ولكن السؤال المطروح القبعة منين جابها
2026-06-24 13:31:47
0
shadow :
l
2026-06-23 19:47:26
1
يوسف :
اش هاد الفوضى
2026-06-24 03:10:30
2
Orange :
C’est des locaux abandonnés
2026-06-24 12:49:33
1
moi même :
هههه كارثة
2026-06-24 01:02:47
1
Lilia Lilian :
بسم الله الرحمن الرحيم
2026-06-24 12:41:11
0
Abde Ltif😎😎 :
أوووووو
2026-06-24 00:35:58
0
diablo :
المكان راه باين مهجور
2026-06-24 13:56:07
0
user336016726461 :
كلام فارغ المكان مهجور
2026-06-24 06:56:06
9
أسد الاطلس :
معقلتش فين شفت هاد المكان المهجوور
2026-06-24 12:02:43
0
kobra :
مشينا فيها
2026-06-24 12:19:18
0
Issam :
مهجور
2026-06-24 12:33:39
0
kssiouar :
مكان خالي
2026-06-24 13:19:14
0
To see more videos from user @shochana74i, please go to the Tikwm
homepage.