انا زاتي زعلان من جورجينا 🤧
اختارت كرستيانو وما اختارتني انا 🚶🏽♂️
2026-06-23 20:20:31
23
رامي عزالدين :
انا باكستاني وبحب المحتويات السوداني
2026-06-25 18:19:46
1
ⒶⓎⓂⒶⓃ 👑 :
ما عرف ليه قاعد اغار منه
2026-06-25 12:00:37
1
AL-OMDA :
التلميحات واضحة باقي ننتظر الإعلان الرسمي😅
2026-06-24 06:35:43
9
Asam SilVa :
طيب ماله استرليني
2026-06-24 11:16:20
1
Altayeb Omer 🇸🇩 :
انتي بقيتي حلوة كدة ليه
2026-06-23 20:47:03
9
غريب الأطوار :
ليه بجيني احساس انكم حتتزوجو بعض 😁
2026-06-23 21:26:03
6
☭7hmodee Ya Jen 𒉭🇯🇲 :
أنا لا أقرأ نيتشه أو فرويد لأنني أريد أن أتبعهما، بل أقرأ لأفهم ما يقولانه. هناك فرق كبير بين أن تعرف الفكرة وبين أن تتبناها.
إذا كنا سنرفض أي فكرة قبل أن نقرأها، فكيف سننتقدها أو نرد عليها؟ الحكم على كتاب أو مفكر دون الاطلاع عليه ليس نقدًا، بل حكم مسبق.
الإنسان الواثق من أفكاره لا يخاف من كتاب، لأن المعرفة لا تعني الموافقة. أنا أقرأ للجميع، ثم أستخدم عقلي لأقبل ما أراه صحيحًا وأرفض ما أراه خاطئًا.
ولو كنت متأكدًا أن نيتشه أو فرويد مخطئان، فمن الأفضل أن أعرف ما قالاه أولًا، ثم أحكم عليهما، لا أن أرفضهما بناءً على ما يقوله الآخرون.
باختصار: أنا أقرأ لأفهم، لا لأقلد. 🙂 معليش بس طرف الصوط هبشني معو
2026-06-24 13:06:08
6
Mustafa_777 :
فلاسفة ما لينا دخل
2026-06-23 21:08:21
10
سامبااا 🇧🇷⚔️🇸🇩 :
الشغلة واضحة 💚😁😂
2026-06-25 14:49:51
1
طيارات الدولي :
انتي بقيتي حلوه قول لي كيف
2026-06-24 11:18:12
1
الروليز ℛ𝒪ℒℰ𝒵 :
ادوها لايك
2026-06-23 19:11:08
3
انور اسكيموا ASK :
طيب وين إسترليني 😳😳😳
2026-06-24 10:58:44
1
AbbAS OSMAN🇸🇩 :
وفي الحلقة الاخيرة.
.
استرليني ح يتزوج سهوا
....
2026-06-23 19:26:10
5
ً :
تاني😂
2026-06-23 19:10:31
1
𝐌𝐮𝐬𝐭𝐚𝐟𝐚 𝐀𝐥𝐝𝐡𝐚𝐛𝐲 :
طيب انحنا البيسأل مننا منو 😁
2026-06-23 21:32:02
1
الدرديري الله يوفقو 🇸🇦 🇸🇩 :
فريدريك نيتشه الذي احب
2026-06-24 15:10:35
1
🔻abdo.gr🔻 :
واضحة واضحة
2026-06-25 18:41:00
0
استرليني 😎🤙✌️ :
الحاصل شنو يا سهو
2026-06-25 19:03:04
0
To see more videos from user @sahwa_g_osman, please go to the Tikwm
homepage.