@sahwa_g_osman: @Liny🕊️7 |✈️ إسترليني🪐 #سهوا_عثمان #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان🇸🇩 #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان #السوادان

Sahwa 🦋
Sahwa 🦋
Open In TikTok:
Region: EG
Tuesday 23 June 2026 19:08:46 GMT
78113
3946
168
43

Music

Download

Comments

ahmedaltaher2030
Eng:Ahmed Alhazmy :
شاكي انو ده الكراش بس ماعندي دليل
2026-06-23 22:49:49
60
ahmedsasa488
Abu nada💬 :
كلنا استرليني
2026-06-23 19:43:43
0
monsir_mo7med
monsir_mo7med :
full time
2026-06-24 10:16:09
0
user5404252287637
Eng.Mohâmmêd Abdullah👷🏽‍ :
انا زاتي زعلان من جورجينا 🤧 اختارت كرستيانو وما اختارتني انا 🚶🏽‍♂️
2026-06-23 20:20:31
23
user1565420443721
رامي عزالدين :
انا باكستاني وبحب المحتويات السوداني
2026-06-25 18:19:46
1
aymanbaba1
ⒶⓎⓂⒶⓃ 👑 :
ما عرف ليه قاعد اغار منه
2026-06-25 12:00:37
1
ahmedaldami200
AL-OMDA :
التلميحات واضحة باقي ننتظر الإعلان الرسمي😅
2026-06-24 06:35:43
9
user4fvyaqcs0z
Asam SilVa :
طيب ماله استرليني
2026-06-24 11:16:20
1
altayeb_omer19
Altayeb Omer 🇸🇩 :
انتي بقيتي حلوة كدة ليه
2026-06-23 20:47:03
9
wd.hashem
غريب الأطوار :
ليه بجيني احساس انكم حتتزوجو بعض 😁
2026-06-23 21:26:03
6
zlzoly0
☭7hmodee Ya Jen 𒉭🇯🇲 :
أنا لا أقرأ نيتشه أو فرويد لأنني أريد أن أتبعهما، بل أقرأ لأفهم ما يقولانه. هناك فرق كبير بين أن تعرف الفكرة وبين أن تتبناها. إذا كنا سنرفض أي فكرة قبل أن نقرأها، فكيف سننتقدها أو نرد عليها؟ الحكم على كتاب أو مفكر دون الاطلاع عليه ليس نقدًا، بل حكم مسبق. الإنسان الواثق من أفكاره لا يخاف من كتاب، لأن المعرفة لا تعني الموافقة. أنا أقرأ للجميع، ثم أستخدم عقلي لأقبل ما أراه صحيحًا وأرفض ما أراه خاطئًا. ولو كنت متأكدًا أن نيتشه أو فرويد مخطئان، فمن الأفضل أن أعرف ما قالاه أولًا، ثم أحكم عليهما، لا أن أرفضهما بناءً على ما يقوله الآخرون. باختصار: أنا أقرأ لأفهم، لا لأقلد. 🙂 معليش بس طرف الصوط هبشني معو
2026-06-24 13:06:08
6
mustafawadabdalla
Mustafa_777 :
فلاسفة ما لينا دخل
2026-06-23 21:08:21
10
user15974765248770
سامبااا 🇧🇷⚔️🇸🇩 :
الشغلة واضحة 💚😁😂
2026-06-25 14:49:51
1
mm7mgail.com0
طيارات الدولي :
انتي بقيتي حلوه قول لي كيف
2026-06-24 11:18:12
1
mohammed.ahmed35841
الروليز ℛ𝒪ℒℰ𝒵 :
ادوها لايك
2026-06-23 19:11:08
3
.ask238
انور اسكيموا ASK :
طيب وين إسترليني 😳😳😳
2026-06-24 10:58:44
1
abbas.osman7
AbbAS OSMAN🇸🇩 :
وفي الحلقة الاخيرة. . استرليني ح يتزوج سهوا ....
2026-06-23 19:26:10
5
hosam09290
ً :
تاني😂
2026-06-23 19:10:31
1
wehavegreathopeforthefut
𝐌𝐮𝐬𝐭𝐚𝐟𝐚 𝐀𝐥𝐝𝐡𝐚𝐛𝐲 :
طيب انحنا البيسأل مننا منو 😁
2026-06-23 21:32:02
1
user0557372390
الدرديري الله يوفقو 🇸🇦 🇸🇩 :
فريدريك نيتشه الذي احب
2026-06-24 15:10:35
1
ganter1.1.1.1
🔻abdo.gr🔻 :
واضحة واضحة
2026-06-25 18:41:00
0
user6727704242303
استرليني 😎🤙✌️ :
الحاصل شنو يا سهو
2026-06-25 19:03:04
0
To see more videos from user @sahwa_g_osman, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About