اكيد المقصد من الفيديو مش انك تعتذر من حد اساء ليك بل انك تعتذر لحد انت اسأت ليه ومتبررش غلطك وتكون واعي انك غلطت وتصلح غلطك وتعتذر
2026-06-24 20:15:09
0
name :
انا ما بعتذر مش لان اعتبرها اهانة لا بس لان مش كل شي يتصلح بكلمة "اسف" مع اني اعتذر لأبين اني انا غلطان و ندمان بس خلص الشي صار و خلص لهيك انا ما بعتذر كثير و ما بتقبل لاعتذار دائما
2026-06-24 03:52:36
4
نَـجَّـلآءٌ 🌬️ :
كيف اسوي مثل دي الكتابة؟!
2026-06-24 19:36:55
0
S :
أريدها
2026-06-24 17:44:37
0
n :
اول
2026-06-23 19:17:41
0
منتظر :
مثيرين للشفقه
2026-06-24 08:23:16
0
𝚁𝚘𝚛𝚒 😼🍓 :
@✮
2026-06-23 19:55:26
0
To see more videos from user @1imm8, please go to the Tikwm
homepage.