استغرب الكل ما يعرفه 😳
انا اشتريه من سنتين تقريبا 😅
2026-06-26 06:08:39
1
ziyad # lujain Al.ha :
اودر الكيك الطعم القديم اللي كنا ناكله ف المدارس في التسعينات
2026-06-28 07:25:19
0
الصقر الجارح :
اخذته من الطريق في بهلاء ورجعت مسقط ما لقيته في اي محل
2026-06-26 18:41:46
0
𝓐𝓱𝓶𝓮𝓭w :
الله يبارك فيك ويسعدك يارب
2026-06-25 13:12:37
1
M :
ماشاء الله. وين اذيه المحل
2026-06-26 17:58:55
0
A. SHS :
شي توصيل مسقط
2026-06-27 09:27:36
0
سدين :
ححح
2026-06-26 17:46:54
0
بنت البدو 🐪 :
طعمه روعه وفيه نكهات بعد
2026-06-27 14:31:03
0
الحياة :
ويش دخل 😂😂😂😂
2026-06-28 17:00:01
0
Heart_oman :
موجود ف كاندي ستور الموالح
2026-06-25 12:12:52
0
بــدڕٰا̍نۨ :
وفرو منتجات جلوتين فري
2026-06-28 19:04:25
0
النمر :
@النمر: اللي ساكنين مسقط تحصلوها وانت طالع من برج صحوه بتجاه الداخليه قبل جسر الموالح في دخله ع يدك ليمين بتحاه دوار المساعدات ديوان قبل دوار ع يدك اليمين محل جديد مختص بالحلويات بكل انواعها ومن ضمنها هذا الكيك
2026-06-28 19:05:29
0
Jarha Azeman :
شكله مغري🥺
2026-06-25 23:15:01
0
muna33440 :
بكم؟
2026-06-24 12:59:14
0
سمسار عمان :
ب300 بيسه اشتريه
2026-06-25 13:29:04
0
To see more videos from user @87markets4, please go to the Tikwm
homepage.