ماشي نفس الشعور تع 2019 معلاباليش علاش هداك كان سبيسيال
2026-06-23 20:56:24
115
Idris Chérif :
باردين ربحتو زهر و مراناش رايحين بعيد هادا هوا الواقع
فيها خير
2026-06-23 22:51:49
27
𝑫𝒂 𝑵𝒚_16 :
اكدلي على كوتش 😅
2026-06-23 20:13:27
26
إيمان :
كأنهم يعتذرون
2026-06-24 02:26:18
10
Ikram 🍒 🍓 🥝 🍷 :
حاسة المدرب هذا هو يلي راح يدينا بعيد عندو خبرة من البلدان الكبار كيما نمسا لانو كان مدرب سويسرا وربح معاهم ان شاء الله فيها خير احساسي وارجعو بعد كاس العالم عندي احساس يقول حنا راح نديو كأس العالم واحاسي....... 💗🌸
2026-06-24 00:57:55
11
noureddine .A :
لقطة لي عجبني والاروع ستناو حتا يكون معاهم مدرب وهادي هيا روح وهادا اهم شيء لفريق قوي متماسك ليحقق مايدير تحقيقة الحمد لله 🙏🔥👏❤️❤️❤️🥰😍
2026-06-24 00:32:10
4
amanenia1 :
ربي يوفقهم
2026-06-24 00:36:30
2
"Les Blaugrana" :
يسارا وش يسرا فيها خير نشالله القادم افضل
2026-06-23 23:51:53
2
KhaledNapoli :
مدام المدرب مزال يدرب فينا منروحوش بعيد مي إن شاء الله فيها خير
2026-06-23 21:14:03
2
𝘔𝘢𝘳𝘺🎙️ :
زيدان مراهوش ڨاع مليح
2026-06-24 03:40:41
0
RAHIM DZ :
بيتكوفيتش فرح من قلبو
2026-06-24 10:20:52
0
ali telecom 🇩🇿 :
صراحة والله ماو مستوى تا فريق بحجم فريقنا ملخر لعب ونتائج غير مرضية خلاص