@zwal_0: نلجئ للفراغات أحيانا، حينما تضيق بنا السبل في الهرب، نتكوم بشكل خفي أو بآخر لنبتعد عن الوجوه التي نعرفها، ونعيد ترتيب كل تلك الخيوط المبعثرة في أدمغتنا ، إنها تمتزج سويا كخيوط صوفية معقدة ومتشابكة، نحاول ونحاول، فنجلسُ بتروٍ وهدوء ونحاول أن نستجمع ذاك الهواء المبعوث بنا. إنه ثقيل للغاية، ثقيل للدرجة التي يكاد أن يهوي بي أرضاً.