@keeping852: تحيرتُ في أي ليلة أذكرك، أفي ليلة مسلم لأنك كنت غريباََ، أم في لیلة الأنصار لأنك كنت ولا زلت نعم النصير، أم في ليلة العباس ع لأنك قطيع الكف، أم في ليلة القاسم لأنك أنت القاسم، أم في ليلة علي الأكبر لأنك تقطعت أرباً أربا.. - عجبتُ وتحيرتُ ولا زلت أتسائل ما هو سرك الكربلائي. #الشهيد_توفي_المهندس #ازهــــريــــون