ربي يوفقك رياض والله نرفعلك القبعة إحتراما محتوى رائع و مفيد ، ربي يرزقك و يوسع عليك وينفعك بيك
2026-06-23 20:09:21
1
Mimo Hamidi :
الوحيد اللي نحسك بروفيسيونال وتنصح بصمير.. الله يجازيك
2026-06-23 20:45:04
0
hamabvb09 :
واش قصدك مشطة 8الى 10ملمتر وشكرا
2026-06-23 22:08:47
0
Màdø :
خويا
كون نخدم فى تيكنو سيرام 60/60
ب جوان ب 1 ملم
نورمال ؟ ولا لازم 2 ملم
افدني الله يحفظك
راح نخدم هذا ليام ان شاء الله .
2026-06-23 20:35:57
0
Me :
وكي تعود ساكن وأنت تعاود فالدار اخي كيفاه نتمشى سؤال وجيه نحتاج خبرتك هنا مناهرايحة نبدا الخدمة
2026-06-23 21:16:59
0
فن البناء Algérien :
نصححلك المعلومة 30 في 30 فما فوق دوبل اونكولاج،و فالخارج كامل القياسات دوبل اونكولاج و وفق الله الجميع لما يحب ويرضى 🥰🥰🥰
2026-06-23 20:15:12
0
بن سعدية حكيم :
عندي دوش فيه 2.3م على 1.8م واش لقياس لمليح للدوش الايطالي
2026-06-23 21:21:48
0
Låïdli Lÿês :
فوباركي سيراميك واش من اسمنت لاصق نخدمو بيه واش هي المشطة لي نخدمو بيها
2026-06-23 21:05:49
0
Mourad :
قبل ما تخدم وقبل ما يدبر عليك اي واحد.
كي تشري اي نوع سيراميك او بورسلان اقرا فيش تيكنيك نتاعو وشوف مصنع شحال ينصح بالفواصل
ثانيا اذا راح تحدموا برا ماشي كيما الداخل برا خلي بزاف فواصل
ثالثا اقرا فيش تيكنيك نتاع سيما كول قبل ما تطبقها ماشي كامل كيف كيف في نشيف في شارج في نوع لي تصلح ليه ،في الداخل او الخارج او لابيسين .....الخ
2026-06-23 21:18:48
0
DoR WahRaN DoR :
و هل هاذ المعلومات موثوقة المصدر ؟ و شكرا على المحتوى الهادف 👍
2026-06-23 21:44:50
0
Ghilas Ghilas :
Win kayna sima kol c2
2026-06-23 21:52:04
1
المحترف\$/ :
اكدلي على مكانش ازرب فالخدمة المتقونة
2026-06-23 20:30:26
1
nadjib ch :
120 ×60 نقدر نركبها في الحمام ماتطرطقش؟
2026-06-23 22:03:27
0
Fati la courageuse💪🥰 :
بغيت هدا سيراميك في ليبرييي قالولي مات يتعب باش تنصحني اخي الله يحفضك
2026-06-23 21:29:13
0
محمد عبد القادر عميمر :
علاه لداخل اذا خدمتو 1 مم وين راه لمشكل. برا واه 3 مم فلكبير وصغير 2 من
2026-06-23 20:28:24
0
𝕬𝖍𝖒𝖊𝖉 🌬 :
Chhal soma ta3 semn col hadi ?
2026-06-23 21:18:10
0
hamabvb09 :
🥰🥰🥰
2026-06-23 21:53:15
1
To see more videos from user @riadceramic, please go to the Tikwm
homepage.