@naji_alnahdi_sa: آخر الأخبار بعد 30/6 هل تضيع حقوق المقيمين اللي يسقطون من النظام و كيف يمكن المطالبة بها #أخبار #السعودية #وزارة_الموارد_البشرية #أبشر #نظام_العمل_السعودي
شباب اطمنوا الله مايضيع احد ربنا كريم الخيره فيما اختارها الله اختار مااختار هو كريم عظيم ورب الكعبه ماينزل الله من شي الا وفيه حكمه وخير للبشر فليش القلق والتوتر والاسئله ووووو ربي مايسوي شي الا لحكمه عظيمه
2026-06-23 21:42:49
6
ابن يافـــ؏ـــ Y-10 :
طيب اذا الكفيل مسجون وما قدرت اجدد اقامتي وش الحل
2026-06-23 22:12:44
1
Abo Samra Baroudi :
سؤال ضروري الاجابة عليه لو تكرمت
اقامتي منتهية من ٦ سنوات
وعندي سيارتين بإسمي إيش وضعها؟ هل اقدر ابيعها بيعدين وانقلها ولا كيف النظام بهذا الخصوص؟
2026-06-23 22:15:47
1
mostafaalmahde73 :
طال عمرك مشكور جهدك دامك الله بالصحة والعافية
2026-06-23 22:06:30
1
محمد فيصل العربي :
اصلا طرحك للموضوع خطأ ما في حاجه اسمها يسقط من النظام اسمها يسقط من المنشأه التي كان عليها
2026-06-23 20:43:54
4
ابو يزيد :
طيب إذا سقط من النظام هل يقدر ينقل كفالة على منشأة أخرى.
2026-06-23 21:43:23
0
زكريا الزُبيدي :
ياليت تريد عليا ... هل أقدر أنقل بعد 6/30 وإقامتي منتهي لها 8 أشهر
2026-06-23 20:20:51
2
كل عام وانتم بخير :
الذي رخصه العمل منتهي والاقامه ساريه المفعول؟
2026-06-23 22:53:51
0
(صنعاالقلب )tota❤️ :
لو سمحت اش وضع الذين سحبو كرتين عمل وطلع لهم كرت ب100وكرت ب9700
2026-06-23 22:51:17
0
حلمي الفقيه :
هل بعد 30/6 تقدر تنقل من شريكه اقامتك انتهت وانت شغال ع هذي الشريكه هل في 60يوم بعد 30/6
2026-06-23 20:39:24
1
aa :
هل يقدر ينقل كفاله
2026-06-23 22:54:44
0
جلال البكري :
بيسبرين
2026-06-23 22:57:43
0
(((المحترف))) :
شكراً لك
2026-06-23 22:44:06
0
المهاجر 515 :
طيب انا شغال عند كفيلي شغال نضامي وما قدر يجدد بسبب المقابل المالي
2026-06-23 23:06:54
0
Hatm Slah :
طيب دخلت اجدد بيطلع لي 9750
الان ب انقل على صاحب عمل آخر هل بينتقل معي المبلغ اللي هو 9750
2026-06-23 21:06:54
0
أبو سلطان ألمخلافي 🇾🇪 :
إذا سقط إسم العامل من المنشئة بعد قرار منصة قوى 30 /6 هل يمكنه النقل على صاحب عمل جديد
2026-06-23 20:48:22
0
رضوان المريسي :
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تسلم كفيت ووفيت جزاك الله خيرا
2026-06-23 22:55:29
0
سميرحسن الشائع :
والذي مسافر من قبل القرار الي بعد ٣٠/٦
2026-06-23 20:24:17
0
🫥 :
طرحك غلط ياغالي يسقط من الشركه او الموسسه ققط وللان مافي قرار انه يسقط من النظام خالص في تعديلات ومافي من هذا الكلام انه يقفل ابشر ويقفل كل شي
2026-06-23 22:46:32
0
ابو إلياس :
ياغالي ضروري ترد أنا جديد ولي ثلاثه اشهر وبا تنتهي إقامتي باقي لها عشره ايام كيف اعمل ممكن تفيدنا لو تسمح
2026-06-23 22:44:40
0
الذكريات🖊📕 :
طيب بعد السقوط هل في شهرين تصحيح وضع
2026-06-23 23:06:15
0
. :
طيب اخوي والي ماعنده اقامه اساساً ودخوله كان عمره من اكثر من ٢٤ سنه هل لهم تصحيح وضع او لا؟
2026-06-23 23:14:22
0
aa :
هل يقدر ينقل كفاله من مؤسسه الا اخر بعد ثلاثين سته
2026-06-23 22:55:38
0
ابوعساف :
اذا سقط من النضام هل يقدر ينقل كفاله ويصحح وضعه
2026-06-23 23:14:28
0
ابوبيبرس :
::انا اقامتي مجدادة وعقدالعمل ساري وانا على رئس العمل
كفيلى ماعندة امكانية يجديد رخصة العمل لياء وانا ماعندي امكانيات لنقل الكفالة
بعد 30/6 ماهو مصيري ارجو الرد وجزاك الله خير
2026-06-23 20:37:29
0
To see more videos from user @naji_alnahdi_sa, please go to the Tikwm
homepage.