@ilyesffr: تذوق و رأيي الشخصي في منتج شركة بريما، تروبيكو آيس، مثلجة بذوق الفانيليا مغطات بكريمة الفواكة الاستولئية. نسبة سكر مرتفعة قليلا و كذلك السعرات، الذوق متوسط و السعر ليس في متناول الجميع. حلوى مجمدة داخل علبة كرتونية prima glaces ice tropico #ilyestester #ilyesffr
c'est un très bon produit pour les amateurs de crème glacée
2026-06-24 03:56:23
1
🇦🇱 :
جرب فرماج وليد في فيديو وعطينا رايك ❤️❤️❤️
2026-06-23 20:25:22
3
حسيسن :
C sa luxe pour vs 😵💫😵💫😵💫!!!!!
2026-06-23 22:46:14
1
Hicham Mokhfi :
30 الف وشريته
2026-06-23 21:45:01
2
Rachid Tato :
خونا انا والله منشريها
2026-06-23 21:21:25
1
Moufak dadi :
كي عادت هاذي ماشي ايس كريم. مالا واشنو هي الايس كريم حاب تنورنا على الاقل نجربو الايس كريم الصح😁
2026-06-24 15:35:13
3
patriote :
كاين لي راه يبيع فيها 250 دج و لكن تبقي باهضة الثمن كاين منافسة بين بريما و مومنت إلا في السعر
2026-06-24 13:11:23
1
Mhamed :
أغلب الناس تشري لومبالاج صديقي
2026-06-23 21:04:24
1
Ness :
احسن مافيها ال packaging وفقط😁
2026-06-23 20:44:27
1
riadnegaz3 :
لم أرى مثلاجات احسن من التي كان تصنع عند عمي رابح دني علامة زهرة اليوم و كان تصنع ببودرة اليض المجفف الذي كنا نمتلك مصنعا له هنا بالجزاير لكن الورثة اغلقوا المصنع بعد وفاته لا نعلم ماهي الأسباب لكن يضاهي منتوجات موتا الايطالي المشهور حتى المسؤول عن الانتاج كان م ظفا لدى موت الإيطالي اما مثلاجات اليوم فكلها على ما ارى انها ذات جودة رديئة
2026-06-24 11:45:01
1
mounanehili :
ملي شكرا مومنت ما دخلتش راسي
2026-06-25 00:11:23
1
Djamel ok :
صريح شكرا
2026-06-24 16:52:27
1
Mokran :
السومة هبال
2026-06-24 09:35:25
1
bmz :
à Annaba 150d et c'est trop bon goût mangue j'adore
2026-06-23 20:27:30
2
farouk :
مليح ذوبو ودير بيه بقلاوا
2026-06-23 20:48:36
1
. :
عملت مليح كي عدت تشرح وتحطلنا المكونات صورة
2026-06-24 01:05:45
1
queen :
خويا جربنا الحلويات تاع عبدو
2026-06-25 15:34:43
1
Hichem Ediin :
38.80 سكر كثر من الاحتياج اليومي لبنادم بالغ 🤣
الله راه ساترنا برك فهاد البلاد كان رانا كامل دايم الله
2026-06-24 16:27:07
1
Izza💅 :
trop d'emballage
2026-06-25 15:33:32
2
To see more videos from user @ilyesffr, please go to the Tikwm
homepage.