@ilyesffr: تذوق و رأيي الشخصي في منتج شركة بريما، تروبيكو آيس، مثلجة بذوق الفانيليا مغطات بكريمة الفواكة الاستولئية. نسبة سكر مرتفعة قليلا و كذلك السعرات، الذوق متوسط و السعر ليس في متناول الجميع. حلوى مجمدة داخل علبة كرتونية prima glaces ice tropico #ilyestester #ilyesffr

Ilyes FFR
Ilyes FFR
Open In TikTok:
Region: DZ
Tuesday 23 June 2026 20:10:45 GMT
18908
583
58
29

Music

Download

Comments

primaglaces16
🍦🍨PRIMA 🍨GLACES🍨🍦 :
✅ le prix 150 DA ❎ 300DA
2026-06-24 20:03:58
1
...r...10
Ronaldinho :
دير 150 خويا مفهمتش وين شريتها هادي انت
2026-06-24 01:24:58
3
zizoiyad
@zizoiyad :
280 dr
2026-06-24 10:08:03
2
fares.yahiaaissa
Fa :
rak teslek
2026-06-24 13:06:54
1
omar_yamani
omar_yamani :
c'est un très bon produit pour les amateurs de crème glacée
2026-06-24 03:56:23
1
brahim..dz4
🇦🇱 :
جرب فرماج وليد في فيديو وعطينا رايك ❤️❤️❤️
2026-06-23 20:25:22
3
hol2280
حسيسن :
C sa luxe pour vs 😵‍💫😵‍💫😵‍💫!!!!!
2026-06-23 22:46:14
1
hicham.mokhfi3
Hicham Mokhfi :
30 الف وشريته
2026-06-23 21:45:01
2
rachid.tato
Rachid Tato :
خونا انا والله منشريها
2026-06-23 21:21:25
1
mahfouddadi.3
Moufak dadi :
كي عادت هاذي ماشي ايس كريم. مالا واشنو هي الايس كريم حاب تنورنا على الاقل نجربو الايس كريم الصح😁
2026-06-24 15:35:13
3
patriote7028
patriote :
كاين لي راه يبيع فيها 250 دج و لكن تبقي باهضة الثمن كاين منافسة بين بريما و مومنت إلا في السعر
2026-06-24 13:11:23
1
ibra.amir6
Mhamed :
أغلب الناس تشري لومبالاج صديقي
2026-06-23 21:04:24
1
.mayar474
Ness :
احسن مافيها ال packaging وفقط😁
2026-06-23 20:44:27
1
riadnegaz3
riadnegaz3 :
لم أرى مثلاجات احسن من التي كان تصنع عند عمي رابح دني علامة زهرة اليوم و كان تصنع ببودرة اليض المجفف الذي كنا نمتلك مصنعا له هنا بالجزاير لكن الورثة اغلقوا المصنع بعد وفاته لا نعلم ماهي الأسباب لكن يضاهي منتوجات موتا الايطالي المشهور حتى المسؤول عن الانتاج كان م ظفا لدى موت الإيطالي اما مثلاجات اليوم فكلها على ما ارى انها ذات جودة رديئة
2026-06-24 11:45:01
1
mounanehili
mounanehili :
ملي شكرا مومنت ما دخلتش راسي
2026-06-25 00:11:23
1
djamel.ok
Djamel ok :
صريح شكرا
2026-06-24 16:52:27
1
user60708705
Mokran :
السومة هبال
2026-06-24 09:35:25
1
bmzd18
bmz :
à Annaba 150d et c'est trop bon goût mangue j'adore
2026-06-23 20:27:30
2
faroukguzel
farouk :
مليح ذوبو ودير بيه بقلاوا
2026-06-23 20:48:36
1
user3490800838816
. :
عملت مليح كي عدت تشرح وتحطلنا المكونات صورة
2026-06-24 01:05:45
1
hanennaina4
queen :
خويا جربنا الحلويات تاع عبدو
2026-06-25 15:34:43
1
hichem.ediin
Hichem Ediin :
38.80 سكر كثر من الاحتياج اليومي لبنادم بالغ 🤣 الله راه ساترنا برك فهاد البلاد كان رانا كامل دايم الله
2026-06-24 16:27:07
1
izza._.beaute
Izza💅 :
trop d'emballage
2026-06-25 15:33:32
2
To see more videos from user @ilyesffr, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About