اكبر شدخل طول الحوار الي دار بينهم وهم يتكلمون عن فيغار لانها اقوى واضخم واشرس تنينه بعصرهم الزود كله يرجع لفيغار فقط، لو راكبتها بنت ايضاً راح يخافون ويحذرون منها
2026-06-23 20:38:05
2
J50~` :
ترا الرعب كله فيغار
2026-06-23 20:34:31
0
🇰🇼 :
الخوف
2026-06-23 20:27:17
5
ام رومان :
حتى كوراليس وابنه ثاني خايفين منه ووضح لنا هالشي كلامهم مع بعض قبل لايهجمون التحالف الثلاثي
2026-06-23 20:31:32
0
سَبَئِيّ :
هو لو يدخلون فيه كلهم بيقدرون له لكن الخوف متملكهم
2026-06-23 21:22:32
0
رؤى بنت جوثام 🦇 ⚖️ :
والله حتى انا اخاف منه الله يشهد
2026-06-23 20:52:28
0
حموﯡديـ™ :
كال اغشى من مواجهة فيغار مو الاعور😂😂
2026-06-23 20:24:38
0
مهند 🩶 :
الي يقول علشان فيغار ترا بالمشهد قال نقتل ايموند يعني ماقال فيغار بس
2026-06-23 22:51:28
0
To see more videos from user @.6lg_, please go to the Tikwm
homepage.