عارفه ان كلكم حاليًا حاسين بأنكم تعبتو وان حماسكم مش زي نفس اول اسبوع وان المنهج فعليا بدي يتراكم وخايف متلحقش اتكمل قبل الامتحانات والوضع فوق القدره ومش قادرين عليه ، بس تفكرو ان لا يكلف الله نفسًا إلا وسعها وان الأهم من الشغف هوا الانضباط وقليل دائم خير من كثير منقطع متوقفش حتى لو قرايتك اليوم مكانتش احسن شي مزال فيه وقت متخافوش حوالي اسبوعين تلحق تدير فيهم شي انت أبدا ودير الي عليك وربي حيسهلها بس استمروا وربي مش حيخلكم ، اسأل الله ان يوفقكم جميعًا ويسهل عليكم 🤍.
2026-06-25 20:32:20
7
Fatima Elhashmi :
لأنك شطوره وتقدريها فتره وتعدي اقري واتعبي باش ترتاحي بعدين لما اتحسي روحك مخنوقه اقري سورة ياسين واول ماتنوضي من نومك اول مياه تشربيها في يومك اقري اعليها سورة الفاتحه 7 مرات بنية التوفيق والتيسير وربي يفتح اعليك يارب وإن شاءالله تنجحي وتفرحي وتفرحي اهلك إنتِ قدها بإذن الله 💞🥹😊