@zozyi_1996: #CapCut الكتابة إلى الأمة الشيعية الكريمة.. إن ذكرى الإمام الحسين عليه السلام ليست مجرد حزنٍ وبكاء، بل هي مدرسةٌ في الإيمان والوعي والإصلاح. فلنستلهم من نهضته الصبر والثبات على الحق، ولنحافظ على وحدتنا وأخلاقنا وخدمة مجتمعنا، فالحسين عليه السلام ضحّى من أجل إحياء قيم العدالة والكرامة والإنسانية. كونوا سفراء للحسين بأعمالكم الحسنة، وأخلاقكم الطيبة، وتمسّككم بالمبادئ التي استشهد من أجلها، ليبقى نهجه نوراً يهدي الأجيال إلى طريق الحق. 🏴 "كل يومٍ عاشوراء، وكل أرضٍ كربلاء؛ ما دام الحق يُنصر والباطل يُقاوم."