@ghetto_brandz: شحال من مرة شريتي فستان، وبعد لبسة وحدة حسيتي باللي القماش فقد القيمة ديالو، أو القصة ماكانتش مريحة كيما توقعتي؟ الأناقة ما لازمش تكون على حساب راحتك." على هذي أسسنا ghetto الرؤية ديالنا ماكانتش مجرد بيع ملابس نسائية، بل تقديم تجربة.. تجربة 'الفخامة الهادئة'. قطع مصممة باش تعيش معاك." إذا كنتِ تبحثي على الأناقة اللي تعكس قيمتك الحقيقية، ندعوك تكتشفي مجموعتنا الجديدة. زوري موقعنا من الرابط لتحت #ملابس_نسائيه #modedz #ghettofemme