يقال عند الوداع مع السلامه ؟
أين السلامه في وداع المحبين😔💔.
2026-06-23 23:45:16
1
𝔞𝔱𝔥𝔯𝔞𝔞 :
معقوله تنام وبيه ما حسيت؟
واني بكل جرة نفس بعدك تأذيت... 😔💔
2026-06-24 01:26:18
0
𝐴 :
الاجه بعدك يحبني يضل بعداك يمن سيف نزل سجيل ايا لو تدري شصار بيه صار بعداك ضريح وكطعت الزوار بيه الاجه وكلك خربنه وانتهينا اجيبه كبال عينه يون الروح لكن انتهينه يكزبر الميت عليه بابو شامه الحدر ونسوى زلمنا تروحلك فدوه عيونك تسوى ديرتنا وانا تسوي تحبني ماتذب غيضك عليه…!
2026-06-23 22:53:48
1
فُآرسِ آلَحًلَآمً🥹 :
🥺🥺🥺
2026-06-23 21:37:15
1
زٍيَنِبً// فُدٍآء آلَحًسِيَنِ :
ماعرف بس كلش مشتاقتله@آبــو عـليـوي ✨🩵
2026-06-24 01:17:01
0
سجينُ الفراغ♥💔 :
هذا الشعر لصديقي التركني علي
يا علي مشتاكلك شگد ما يوصفه كلام،
من غبت عن عيني ضاع الفرح والأحلام،
كل ساعة أذكر سوالفنه وأيامنه الحلوة،
وأحن لصوتك حنين الأرض للمطر من يدام،
مو كل غايب ينعاف، إنت بگلبي ساكن،
ولو طال البعد بينه تبقى أعز الأنام،
يا صاحبي رد لو بكلمة تطمن الروح،
تره الشوگ بغيابك صار بحر من الآلام. 💔🥀
2026-06-23 23:51:31
0
To see more videos from user @a_see26, please go to the Tikwm
homepage.