@houcine.gounni: *"قال الإمام الشافعي"* ولا تبدأ بصلح من خاصمك بغير حق، فتذل نفسك في غير محل وتكبر نفسه بغير حق العفو قد عفونا ، والسماح قد سامحنا أما الود فلا عوده له، والعشره انقضت أيامها ..... إنما عفونا لوجه الله لا نريد ودهم ولا ود لهم عندنا ...