غلط انا انقبلت السنة الماضية فيزياء وكان موزونته ٧٦ تقريبا
2026-06-24 03:27:02
27
2026👨🏻🎓 :
الحين في جامعة الملك فيصل دخلت ومافيها كل التخصصات مثل الحاسب والهندسه والتخصصات الثانيه هل بتنزل بعدين ولا كيف مافهمت وضعهم الصدق
2026-06-25 03:49:51
0
ارمينه || armenia* :
ياليت يقبلون المنسحبين 💔
2026-06-24 12:38:42
5
qlllinx :
مافيه تخصص خدمة إجتماعية؟
2026-06-26 10:24:36
0
🌙 :
يا حظكم دفعه هالسنه فتحوا لكم ترجمه كان الحلم🥹 تخصصت لغه إنجليزيه عام و أي احد عنده شغف اللغه go for it!
2026-06-24 11:46:09
17
﷽ :
نبي جامعة الامام إذا تقدرين
2026-06-24 10:06:15
5
☩ :
وينها جامعة الملك فيصل؟!
2026-06-28 08:37:24
0
RQX. :
مافي أمن سبراني؟!
2026-06-24 11:22:28
1
LANA :
ودي افهم العام وش ؟ مستحيل بيدرسوني كل كتب الجامعة مافهمت عام ايش
2026-06-23 21:09:17
3
Wesam999 :
والطب؟
2026-06-24 04:11:12
0
Msak :
اسمعي كملي سلسلة الموزونات
2026-06-25 12:27:26
1
𝔃𝓪𝓱𝓻𝓪𝓪 ♔︎ :
فاتتني سنتين موزونتي ٧٨ طلعلي شيب مايطلع لي الا تخصص واحد والي هو احياء من فصيل وماتطلع لي حتى كم موزونته ولا فيه ترم اول له وومن كثر الضغط نفسي صرت مانام ارق هم فيني خوف توفتني ال سنه ال٣ هاذي
2026-06-25 18:44:22
1
J. :
ترا مو كل الموزونات 40 30 30 فيه كليات تراكمي المدرسه فيها 50% من الموزونه
2026-06-25 14:23:25
0
REVAN🌺 :
الاتصال الاستراتيجي >>>
2026-06-24 06:07:22
1
Peopn :
ذي السنة الماضية الله يعطيك العافية
2026-06-24 19:09:25
1
Manal :
متى يفتح طيب تسجيل
2026-06-24 16:08:50
3
rory*_* :
طب بيطري ٨٣؟
2026-06-25 04:53:59
0
Sky🎓 :
تخصص اللغه الانجليزيه حلو ؟
2026-06-24 04:19:29
0
. :
بس هذي التخصصات الموجوده ؟ ولا اكيد بينزلون ! ابي هندسة برمجيات وامن سيبراني مالقيتهم لا ب الامام ولا بفيصل
2026-06-24 10:52:02
0
ِ :
في ترم ثاني ب فيصل؟
2026-06-25 09:05:19
0
𝓜 :
موزونه 84 او 85 تدخل هندسه🥲؟
2026-06-24 13:54:01
3
❁ཻུ۪۪ :
الامن سيبراني مو فيها؟
2026-06-27 12:24:30
0
To see more videos from user @gap.year44, please go to the Tikwm
homepage.